|


4 آلاف متابع جديد خلال 24 ساعة

الصين تنشط تويتر النجعي

الرياض ـ الرياضية 09:42 | 2021.10.13
تضاعف متابعو سامي النجعي لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد مباراة المنتخب السعودي أمام الصين، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، بفضل الهدفين اللذين سجلهما ومنحا الأخضر الانتصار وصدارة المجموعة.
وحصل اللاعب الدولي على أكثر من 4 آلاف متابع جديد بعد مباراة الصين، ليرتفع عدد متابعيه إلى 7.238 ألف وهي أكبر زيادة في منصته خلال فترة وجيزة.
وجمع النجعي متابعيه الـ 3.193 ألف قبل مباراة الصين، خلال ثلاثة أعوام بعد تدشينه حسابه في فبراير 2018، بينما الزيادة الجديدة بعد المباراة خلال 24 ساعة فقط.
وحققت التغريدة التي دونها النجعي بعد المباراة أعلى معدل تفاعل في حسابه منذ تدشينه، بعدما حظيت بـ 9 آلاف تفضيل، متفوقًا بذلك على تفاعل بقية زملائه اللاعبين في المنتخب، بما فيهم من يبلغ متابعوه أكثر من المليون، كما لم تحصل أي من تغريداته السابقة على إعجاب يصل إلى ألف.
ويعد النجعي من اللاعبين أصحاب الحضور الضعيف في منصات التواصل، حيث بلغت جميع تغريداته 18 فقط، بينما ظل يحتفظ بصورته في البروفايل مع الكرواتي زوران مدربه السابق والذي منحه فرصة الظهور أساسيًا مع الفريق الأول. الصين
تنشط تويتر النجعي

الصين
تنشط تويتر النجعي

الصين
تنشط تويتر النجعي

الصين
تنشط تويتر النجعي