|


الزي الخليجي يحضر.. وأزمة قلبية توقف المباراة 10 دقائق

مدرجات نيوكاسل تخطف الأنظار

صورة التقطت أمس للسعودي ياسر الرميان، الرئيس غير التنفيذي لنادي نيوكاسل، خلال حضوره أول مباراة للفريق منذ انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي أمام توتنهام ضمن الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي(الفرنسية)
لندن ـ الرياضية والفرنسية 2021.10.17 | 10:01 pm

خطف الزي الخليجي الأنظار في مدرجات ملعب سانت جيمس بارك، معقل فريق نيوكاسل الأول لكرة القدم، بعد انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي خلال مواجهة النادي اللندني مع توتنهام، مضيفه، أمس، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وظلت الأنظار شاخصة نحو المدرجات، لكن لمتابعة حدث آخر تمثل بتعرض مشجع إلى أزمة قلبية نقل على إثرها إلى المستشفى، بعدما توقفت المواجهة، التي خسرها نيوكاسل 2ـ3 بسببه في الدقيقة 40. وتوجه الإسباني سيرخيو ريجيلون، مدافع الفريق اللندني الدولي، إلى، أندري مارينر، حكم المباراة، ليبلغه بمعاناة أحد المشجعين من أزمة قلبية في مدرجات الملعب، فيما ذهب زملاؤه إلى دكة بدلاء فريقهم لمطالبة جهازه الطبي بالتوجه إلى المدرجات المقابلة لإسعاف المشجع. وطالب الحكم أيضًا الطاقم الطبي للفريقين بالمساعدة، فذهب أحدهما بجهاز إنعاش القلب لمساعدة المشجع. وعاد الفريقان إلى الملعب بعد 10 دقائق عقب نقل المشجع إلى المستشفى لتلقي العلاج. وكانت نتيجة المباراة تقدم توتنهام 2ـ1.


مدرجات نيوكاسل
تخطف الأنظار

مدرجات نيوكاسل
تخطف الأنظار

مدرجات نيوكاسل
تخطف الأنظار