|


رند وشقيقها عبد العزيز: والدنا حبّبنا في الهلال

صورة التقطت أمس لرند وعبد العزيز، شقيقها، تتوسطهما الزميلة هديل البريكي
الرياض ـ هديل البريكي 09:48 | 2021.10.18
تحرص الطفلة رند وعبد العزيز، شقيقها الأكبر، على زيارة متجر نادي الهلال قبل المواجهات الكبيرة للفريق الأزرق من أجل شراء بعض الأشياء التي تخص هذا الكيان الذي يحبانه.
“الرياضية” التقت رند وعبد العزيز خلال تجولهما في متجر نادي الهلال، إذ اتفق الاثنان على أن والدهما جعلهما يحبان هذا النادي، وقالا: “والدنا زرع فينا حب وعشق الهلال، نحن تربينا في المنزل على ذلك، بدأنا في متابعة كل مباريات الفريق، وكنا نحرص على حضور مبارياته المهمة في الملعب دعمًا وتحفيزًا لهذا النادي الكبير”.
وواصل الشقيقان الحديث قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقهما الهلال أمام النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021: “والدنا علمنا حب الهلال وجعلنا نشجع هذا الكيان ونعشقه، لكنه للأسف، بعد ذلك غير ميوله الرياضي وأصبح يشجع نادي النصر، لكن نحن استمررنا على حب الهلال”.
وتفضل رند وعبد العزيز، الفرنسي جوميز وكذلك سالم الدوسري، واختتما حديثهما عن توقعهما لنتيجة مباراة الليلة بفوز فريقهما الهلال بنتيجة 4 مقابل هدف وحيد للنصر.

قميصا سالم وحمد الله يتصدران
تصدر قميص سالم الدوسري والبرازيلي بيريرا لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، مبيعات متجر نادي الهلال قبل 24 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.
على الطرف الآخر خطف قميص المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي تالسكا الصدارة كأكثر الأطقم مبيعًا في متجر نادي النصر. رند وشقيقها عبد العزيز:
والدنا حبّبنا في الهلال