|


المطيري: السينما قطاع واعد والاستثمار به جيد

قبل أن ننسى.. النجوم في حضرة العرض الخاص

صورة التقطت أمس من جلسة الحوار التي جرت بعد العرض الخاص للفيلم وضمَّت مشعل المطيري وغازي حمد وفادي إسماعيل تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ ريم العثمان 08:37 | 2021.10.19
شهد العرض الخاص للفيلم السعودي “قبل أن ننسى” في صالة فوكس سينما في الرياض، أمس، حضور نجوم الفيلم، يتقدمهم بطله مشعل المطيري، الممثل السعودي، وغازي حمد، وفادي إسماعيل، المنتج، على أن يعرض غدًا في دور السينما في السعودية ودول الخليج.
كذلك شهد العرض الخاص حضور عدد من الممثلين السعوديين، منهم خالد صقر وفيصل الغامدي.
وبعد الانتهاء من عرض الفيلم دارت حلقة نقاش بين نجومه وفريق العمل مع وسائل الإعلام، وشدد مشعل المطيري على حرصه على الاستثمار في السينما السعودية، مبينًا أن المرحلة الحالية تُعد مهمة في السينما في ما يخص الأمور الإنتاجية والفنية وكافة المجالات، لافتًا إلى أنه قطاع واعد.
وعن صنع الثقة حول المُنتَج السعودي وتشجيع الاختلاف، قال مشعل المطيري الممثل والمنتج السعودي: «أنا مع إعطاء الفرص، مع الابتعاد عن فكرة الرقابة الفنية الكبيرة، ولا بد من فتح المجال للجمهور لإبداء آرائهم ومقترحاتهم، فالموضوع فيه اختلاف وأنا أشجع هذا الاختلاف.
فيما عبر غازي حمد، الممثل السعودي، عن سعادته بعمله مع العمالقة الكبار أمثال إبراهيم الحساوي ومشعل المطيري، مُبينًا أنه بعد أداء التجارب على النص والتأكد من ملائمته له وافق على المشاركة في الفيلم.