|


الدخول اقتصر على حاملي الإلكترونية.. والبوابات فتحت عند الرابعة

قبل الموعد المحدد مرسول يغيّر الخطة

تغطية: عبد الإله المرحوم 09:49 | 2021.10.19
وجهت إدارة ملعب “مرسول بارك” بفتح البوابات أمام الجماهير قبل الموعد المحدد، لتمكينهم من الدخول والجلوس في الأماكن المخصصة لهم في المدرجات، بعد أن لاحظت حضور أعداد كبيرة قبل الـ 04:00 عصرًا، منعًا للزحام والتكدس أمام البوابات، وكان لهذا القرار أثر إيجابي في التخفيف على الجماهير الذين لم يجدوا صعوبة في الوصول إلى أماكنهم، حتى موعد إغلاق البوابات قبل بداية المباراة بنحو ساعة.
ورصدت “الرياضية” حركة الوافدين إلى الملعب من جماهير الناديين، إذ حضر بعضهم قبل الـ 03:00 عصرًا، ومنهم من جاؤوا من مدن ومحافظات عدة لحضور الحدث، لكنَّ الكثيرين اضطروا للعودة لعدم تمكنهم من الحصول على تذاكر، حيث نفدت جميع التذاكر فور طرحها إلكترونيًا أمس الأول. وتنوع الحضور بين الشباب الذين شكلوا الغالبية، والنساء، والأطفال، وكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، وسادت روح رياضية عالية بين هذه الفئات، حيث كانوا يتفاخرون بوصول الفريقين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكل فئة ترشح فريقها للفوز.

حاجز بشري
وضعت إدارة “مرسول بارك” حاجزًا أمنيا بشريًا في منتصف الملعب للفصل بين جماهير الهلال والنصر بعد تقسيم الملعب مناصفة بين أنصار الناديين.
وخصصت المقاعد خلف المرمى الجنوبي لمجلس الجمهور الهلالي “القوة الزرقاء”، وخلف المرمى الشمالي لجماهير مجلس الجمهور النصراوي.


انسياب حركة المرور
شهدت مداخل ملعب “مرسول بارك” حضورًا أمنيًا مكثفًا من أجل تنظيم دخول سيارات الجماهير إلى المواقف المخصصة لها، وتحديد وجهاتها، وهو ما أسهم في تجنب الزحام. وكان لالتزام أصحاب المركبات بالتوجيهات الصادرة من إدارة الملعب ورجال الأمن، دور في انسياب الحركة، عند الدخول وكذلك عند الخروج. قبل الموعد المحدد  
مرسول يغيّر الخطة

قبل الموعد المحدد  
مرسول يغيّر الخطة

قبل الموعد المحدد  
مرسول يغيّر الخطة

قبل الموعد المحدد  
مرسول يغيّر الخطة

قبل الموعد المحدد  
مرسول يغيّر الخطة