|


«سيرا» تدمج خدمات «مواسم» مع منصة «مقام»

الرياض ـ الرياضية 07:57 | 2021.10.20
أعلنت مجموعة “سيرا” عن دمج خدمات “مواسم”، مشغّل رحلات الحج والعمرة، مع منصة “مقام”، نظام التوزيع العالمي الرسمي والتابع لوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، في خطوة تعزز خدمات السفر التي تقدمها “مواسم” للراغبين في أداء الشعائر الدينية.
وتم تصميم منصة “مقام” كبوابة مبسطة وموحدة تقدم جميع التفاصيل المتعلقة بحجوزات الحج من أي مكان حول العالم. ويعدّ دمج خدمات “مواسم” مع “مقام”، المنصة الوحيدة المعتمدة في السعودية لخدمات السفر لأداء الشعائر الدينية، خطوة مهمة تساهم في إرساء ملامح جديدة لتميز خدمات السفر المقدمة للحجاج من شتى أرجاء العالم، وإنجازًا مهمًا يجعل شراكتهما فريدة من نوعها حول العالم، ويؤكد على التزام مجموعة “سيرا” الجاد والمستمر بدعم مساعي المملكة العربية السعودية لتحقيق أهدافها المنوطة بالحج والعمرة.
وبموجب الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، يمكن لوكلاء السفر زيارة بوابة “مواسم” لحجز الفنادق ووسائل المواصلات والحصول على رقم مرجعي للحجز لاستخدامه لاحقًا ضمن طلبهم للحصول على تأشيرة العمرة لعملائهم عبر البوابات المعتمدة لهذا الغرض. وفي المرحلة الأولى، تم دمج “مواسم” كوكالة إلكترونية للسفر، لتمنح وكلاء السفر وصولًا إلى شبكة واسعة من الباقات المتنوعة والمصممة حسب الطلب والتي تستهدف شرائح عدة من المسافرين بغرض الحج بناءً على الرؤى والتحليلات القائمة على البيانات.