|


رئيس هيئة الترفيه يفتتح موسم الرياض بـ «تخيّل أكثر»

آل الشيخ: قيادتنا الملهمة وراء ارتفاع الطموح

صورة التقطت أمس لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه أثناء كلمته الافتتاحية لموسم الرياض “تخيّل أكثر“.. وفي الإطار صورتان التقطتا من فقرات حفل الافتتاح الذي شهد حضور الذي شهد حضور 250 ألف متفرج في منطقة بوليفارد الرياض (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض) وتصوير: سعد الدوسري
تغطية: مازن العسرج وهديل البريكي 10:22 | 2021.10.20
أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أمس، عن افتتاح موسم الرياض “تخيّل أكثر”، وذلك من خلال حفل الافتتاح الذي نظم في بوليفارد الرياض، بحضور أكثر من 250 ألف متفرج.
وتضمن الحفل كلمة لتركي آل الشيخ، بدأها بمخاطبة الجمهور: “مساء الخير، وحشتونا..”، ثم أردف: “أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسيّدي ولي العهد، عرَّاب الرؤية، وقائدنا الملهم، على دعمهما اللامحدود لقطاع الترفيه ولموسم الرياض، الموسم الأول كان شعارنا تخيّل، والموسم الثاني شعارنا تخيّل أكثر، صدقتوا؟ أكيد بتصدقون، ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي إنه يرتفع عنده حد الطموح ويحقق الأحلام، وفي الختام، أهلًا وسهلًا بكم في موسم الرياض”.
وشهد حفل الافتتاح في بدايته عروضًا شعبية بمشاركة الفنانين شبح بيشة ودحوم الطلاسي، قبل أن تبدأ المسيرة بمشاركة أكثر من 1.500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي، وألعاب نارية، وعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص بمتابعة المسيرة، وأكثر من 2.760 درون.
وشارك الفنان العالمي “بيت بول” بحفل افتتاح “موسم الرياض”، حيث أحيا فعاليات الليلة الأولى وسط تفاعل جماهيري كبير مع أغنياته.

ونتر وندرلاند.. 6 مناطق جديدة
تستعيد منطقة “الرياض ونتر وندرلاند” خلال الفترة من 26 أكتوبر الجاري وحتى نهاية مارس من عام 2022م، تجربتها السابقة في موسم الرياض، من خلال 6 مناطق توفر أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار.
وتشمل المناطق الـ 6 لفعاليات “الرياض ونتر وندرلاند”: منطقة “دريم لاند كرنفال”، و”غابة الثلوج”، و”صندوق الألعاب السحرية”، و”مغامرات الرعب”، و”طريق العجائب”، إضافة إلى منطقة “المهرجان الشتوي”.

لقب اليونيفرسال يجمع يوينز وليسنر
تبدأ مواجهات “WWE” اليوم، في موقع “محمد عبده أرينا” داخل منطقة بوليفارد الرياض ستي، ضمن فعاليات موسم الرياض “تخيّل أكثر”، التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه و”WWE”.
وسيشهد الحدث الرئيس للفعالية مواجهة حماسية، تجمع بطل اليونيفرسال “رومان رينز” في مواجهة “بروك ليسنر” على لقب “اليونيفرسال”. أما في النزال “الثلاثي” على بطولة سماكداون للسيدات، فستلعب “بيكي لينش” ضد “بيانكا بلير” ضد “ساشا بانكس”.

الفود ترك.. 10 آلاف ريال في 5 ساعات
نشطت مبيعات عربات الفود ترك المحيطة بمقر مسيرة افتتاح موسم الرياض أمس في بوليفارد الرياض.
ووفقًا لعبد العزيز السلوم أحد مالكي عربات بيع الأطعمة الذي أوضح لـ “الرياضية” قائلًا: “تلقينا إقبالًا هائلًا من الزوار الموجودين في حفل افتتاح الموسم، ما سجل مدخولات عالية في يوم واحد تجاوزت الـ 10 آلاف ريال، ويُعد ذلك دخلًا مثاليًا للشباب من رواد الأعمال”. وقدم السلوم شكره للهيئة العامة للترفيه على مبادرتها بفتح الفرصة للشباب من الجنسين للحضور في مناطق فعاليات الموسم وتحقيق ربح مادي عبر مشاريعهم. آل الشيخ: 
قيادتنا الملهمة وراء ارتفاع الطموح

آل الشيخ: 
قيادتنا الملهمة وراء ارتفاع الطموح

آل الشيخ: 
قيادتنا الملهمة وراء ارتفاع الطموح

آل الشيخ: 
قيادتنا الملهمة وراء ارتفاع الطموح