|


في «كراون جول».. منصور يجدد الفوز

صورة التقطت أمس لمنصور الشهيل، المصارع السعودي، خلال نزاله الذي تغلب فيه على الأمريكي مصطفى علي في منافسات عروض WWE ضمن فعاليات موسم الرياض تصوير: بشير صالح
الرياض ـ إبراهيم الحمدان 09:32 | 2021.10.21
جدَّد منصور الشهيل، المصارع السعودي، انتصاراته في المصارعة الحرة “WWE” في عرض “كراون جول”، الذي انطلق أمس في الرياض، والمدرج ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تفوق على الأمريكي مصطفى علي.
كذلك شهدت المنافسات مواجهة حديدية، فقد انتصر إيدج، المصارع المخضرم، في النزال المرتقب داخل القفص الحديدي ضد سيث رولينز، الناجم عن أحداث متسارعة في الفترة الماضية في العروض الأسبوعية لـ “سماك داون”.
وفاز جولدبيج، النجم التاريخي وضيف قاعة المشاهير، على بوبي لاشلي، كما نجح إكسافيير، من فريق نيو داي، في الانتصار على فين بالور متوجًا بلقب “كينج أوف ذا رينج”. في حين سجل فريق “أر كي برو” بثنائية راندي أورتن وريدل الفوز على إي جي ستايلز.
وفي تحديات السيدات، توجت زيلينا فيجا بلقب كوينز كراون بتغلبها على دوردوب.
وهذه المرة السادسة التي تحتضن فيها السعودية عروض المصارعة الحرة، 2 منها في جدة و4 في الرياض، وفقًا للعقد المبرم مع اتحاد “WWE” بمواصلة العروض في السعودية لمدة 10 أعوام منذ 2018.

المتجر.. من 90 إلى 1500 ريال
وفرت اللجنة المنظمة لعرض اتحاد المصارعة الحرة “كراون جول”، الذي جرى أمس في مدينة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، متجرين خاصين بأدوات النجوم. ويقدِّم المنتجات موزع رسمي معتمد من قِبل اتحاد المصارعة. وتبدأ الأسعار من 90 ريالًا للقمصان، وتتصاعد بحسب المنتج مرورًا بالإكسسوارات، وصولًا إلى الأحزمة المطابقة للأصلية وسعرها 1500 ريال. وشهد المتجران إقبالًا جيدًا من قِبل الزوار. في «كراون جول».. 
منصور 
يجدد الفوز

في «كراون جول».. 
منصور 
يجدد الفوز

في «كراون جول».. 
منصور 
يجدد الفوز

في «كراون جول».. 
منصور 
يجدد الفوز