|


الشمري وريناتو يلحقان الخسارة الثالثة بالفيحاء

الباطن يفوز بعد 60 يوما

صورة التقطت أمس للمغربي يوسف الجبلي، مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم، يحاول السيطرة على الكرة وسط مضايقة من عبد الرحمن السفري، لاعب وسط الفيحاء، خلال مباراة الفريقين على ملعب نادي الباطن ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ الرياضية 10:05 | 2021.10.21
عاد فريق الباطن الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات، بعد غياب استمر 60 يومًا، إثر فوزه على الفيحاء بهدفين نظيفين، أمس، لحساب الجولة التاسعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مسجلًا الفوز الثاني له في المنافسة.
ومنذ فوزه على أبها 2ـ1 في الجولة الثانية في 20 أغسطس، مر الفريق بسلسلة من الخسائر والتعادلات، قبل أن يستفيق أمام الفيحاء، أمس، في 5 مواجهاتهما المباشرة منذ موسم 2017ـ2018، والتي اقتسما فيها مرات الفوز بواقع مرتين لكل منهما، كان الأخير للفيحاء 2ـ1 في 28 مارس 2019، مقابل التعادل في مناسبة واحدة. ووقع على أهداف الباطن يوسف الشمري، المهاجم، في الدقيقة “39”، وريناتو شافيز، المدافع، بالدقيقة “48”، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز 9 مؤقتًا، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 13 نقطة في المركز 3 في انتظار استكمال مباريات الجولة.

شافيز.. الهدف الأول
انضم البرازيلي ريناتو شافيز، قلب الدفاع، إلى قائمة هدافي فريق الباطن الأول لكرة القدم، أمس، بتسجيله أول أهدافه الموسم الجاري، والثاني له منذ انضمامه قادمًا من الوحدة في أكتوبر 2020. وخاض ريناتو حتى الآن 32 مباراة مع الباطن، وسجل هدفه الأول في شباك أبها 3ـ0 في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. وسجل الفريق حتى الآن 7 أهداف، بتوقيع كل من المغربي يوسف الجبلي لاعب الوسط “2”، ويوسف الشمري المهاجم “2”، ومسعود الربيعي المدافع، والأنجلوي فابيو أبرو وريناتو.

قميص دمدم في الملعب
رفع لاعبو فريق الباطن الأول لكرة القدم قميص عبد العزيز دمدم، لاعب الوسط، عقب الفوز على الفيحاء 2ـ0 على ملعب النادي، أمس، وذلك دعمًا وتشجيعًا له عقب إجرائه جراحة بعد إصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة والرباط الصليبي، ستبعده حتى نهاية الموسم. وخاض دمدم 5 مباريات بمجموع 146 دقيقة الموسم الجاري، وتعرض للإصابة خلال مشاركته الفريق في مباراة النصر لحساب الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي خسرها الباطن 1ـ0 على ملعب “مرسول بارك”. الباطن
يفوز بعد 60 يوما

الباطن
يفوز بعد 60 يوما