|


أحمد سرور
هل العالمية صعبة قوية؟
2011-05-28
تبخرت أحلام الهلال (نادي القرن) في الوصول إلى (العالمية)، ولم يكن الشباب أفضل حالاً من شقيقه الهلال! كون حلمهم مشتركاً وإن كان وقع خروج الشباب من الآسيوية أخف وطأ.
الهلال والشباب يجب أن يبحثا عن اللقب الآسيوي كأي لقب آخر يبحثان عنه دون (حرق أعصاب)، فكرة القدم لن تلتفت لتاريخك وإنجازاتك حتى تتكئ عليها, حتى لو أنت قبل أيام من المحفل الآسيوي لذا حضر الاتحاد وبقوة وبلاشك الآسيوية لعبته, فقط نتمنى أن يصل إلى ما أبعد من الأدوار المقبلة, والأمل في الله ثم بنجوم العميد الوصول إلى النهائي الآسيوي وبالتالي يكون الاتحاد قد أعاد صياغة الكرة السعودية من جديد على خارطة الكرة الآسيوية.

حكاية فارس نجد
في كل مشهد كروي (محلي أو خارجي) أرأف بحال جمهور (العالمي) والذي بات جسدا بلا روح, النصر هذا الكيان الذي كان (صرحاً من خيال) لكنه للأسف (هوى).
أسئلة شائكة وخفايا وأسرار سقوط فارس نجد خلال السنوات الأخيرة قد لا يعرف إجاباتها سوى النصراويين أنفسهم.. لذا يجب فتح باب الحوار وعلى مصراعيه وخاصة مع الجمهور.

الوحدة فيها تعاون
كان بالإمكان أكثر مما كان بالنسبة لقضية التعاون والوحدة, كل مفاتيح التفوق كانت بيد لاعبي الفريقين ولكن نسوا (من عاش بالحيلة مات بالفقر)، ماذا يعني لو فاز الوحدة عن جدارة وبقي في دوري زين وخسر التعاون المشاركة في كأس الأبطال (يعني سيحقق الكأس لو شارك)؟! وماذا لو فاز التعاون وبجدارة وبلغ أدواراً متقدمة في كأس الأبطال حينها الكل سيصفق له.
سابقة نتمنى ألا تتكرر وتشوه أقوى دوري عربي.

عذب الكلام
لمهندس الكلمة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن:
أنا أحبك ما بها زيف وخداع
رغم الذي نخفيه واللي نخافه
أودعك ليت الألم لحظة وداع
إلى مضت ننسى الألم والحسافه