|


انتصاران يرجحان الريال.. والخوف يسيطر على أنشيلوتي

بعد 17 عاما.. الكلاسيكو بلا ميسي ورونالدو

صورة التقطت أمس لكروس ومودريتش ودياز، لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، أثناء التدريبات التحضيرية لمواجهة برشلونة اليوم في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
الرياض ـ الرياضية 2021.10.23 | 09:26 pm

يشهد لقاء فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم وغريمه ريال مدريد، اليوم، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو معًا للمرة الأولى منذ 17 عامًا.
وترك كلٌّ من رونالدو وميسي بصمات رائعة وكبيرة في تاريخ مباريات الكلاسيكو على مدار الأعوام الماضية عندما كان رونالدو نجمًا للريال وميسي نجمًا لبرشلونة، لكنهما يغيبان الآن عن مباراة الكلاسيكو، حيث انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ورونالدو إلى يوفنتوس ثم إلى مانشستر يونايتد.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس، أن برشلونة التقى ريال مدريد 246 مرة في جميع المسابقات، حقق الملكي 98 انتصارًا مقابل 96 للفريق الكاتالوني، بينما تعادلا في 52 مناسبة. ويسيطر الخوف على الفريقين قبل المواجهة، حيث قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحافي أمس: “إذا لم تشعر بخوف ستواجه أسدًا وأنت تعتقد أنه قط، هذه ليست الطريقة المناسبة، تحتاج للاستعداد وإدراك من تواجهه”.
من جانبه، قال كومان مدرب برشلونة: “الفريقان يعولان كثيرًا على نتيجة هذه المباراة، يمكن أن يحدث الكثير، سيكون جمهورنا معنا، يجب اللعب دون خوف، نريد أن نثبت مرة أخرى أن لدينا فريقًا جيدًا”.