|


سامي القرشي
التحكيم واقع أليم
2021-11-02
البحث عن منافسة عادلة لجميع الأندية هي هم صعب المنال أرهق الجميع وإن كانت مفردة الجميع غير دقيقة لأن التحكيم يسير في اتجاه واحد ووفق قاعدة المستفيد واحد والمتضررون كثر.
بل إن مفردة واحد غير دقيقة أيضًا كونها اليوم ارتبطت بقاعدة جديدة تقول (أصدر بيانًا تفز باجتماعٍ) وهو ما لم نسمع به في كافة أرجاء العالم، لجنة تحكيم تطلب رضا أندية وواقع أليم.
الهلال والاتحاد أكثر الفرق استفادة من التحكيم وتظاهر متضرر مغبون ذرا للرماد في العيون وبيان اتحادي أعقبه اجتماع لجنة راح ضحيته (حزمين) حزم لجنة وحزم رس هلال واتحاد والباقي خس
الأهلي يصدر بيانًا على لسان رئيسه الذي يعتقد جازمًا أنه لن يطول (بلح حكم ولا جبن فار) عطفًا على التاريخ وظلم للأهلي تجاوز الأرض إلى المريخ، وقاعدة تقول الجماعة كارهين للأهلي من سنين.
الهويش على خطى الدخيل وأبو زندة والمهنا ومعجب والشريف وتاريخ كراهية للأهلي لا تعبر عنه كلمة يا لطيف وسؤال للمسؤول ما ذنب الجماهير في صراع، تجاوز كل الأعراف حتى التصق بالقاع
(النقاز) لن يطفئ نار المدرج بل سيسكب عليها (القاز) وذهاب الهلاليين إلى احتجاج واهم لن يمنع الجماهير من سيل احتجاج قادم فالأهلي بان في عيون جماهيره هدف ونيشان من عهد سلطان
أيها القائمون جدول الترتيب وديون الأندية رغم المال إدانة على ما تعملون ودليل على سوء حال، رخص غير مستخرجة وتسجيل وحرمان يضع سؤالًا واستفهامًا هل التنافس متاح أم موجه للأمام
دعونا نراجع حال الأهلي ونقول ذهاب أعضاء داعمين ثم شح مال وهجرة محترفين ثم دعم للمنافسين فيه تطفيف موازين تبعه امتناع عن سداد دين ثم تحكيم يكشف ماذا يريدون وإلى أين؟
وبعد كل ما سبق بقي الأهلي صامدًا لم ينهار وهو الدليل على أن هذا الكيان عظيم وجماهير لن ترضى الضيم وهنا يجب أن نتذكر الزيد وأبو زندة والمهنا والدخيل ومطرف والشريف وتاريخًا مع الأهلي يا لطيف.

من الأرشيف
لقاء مع الحكم سامي النمري
(المهنا طلب مني عدم إنذار لاعبي هذا النادي ولجنة التحكيم كلها جواسيس، الهدايا القيمة جلبت الدولية للخضير، لجنة الحكام محروسة وتكاليفها بيد من لا يفهم واللغة شرط واهٍ والعريني والهذلول أول الراسبين (هذا تاريخها على لسان المبعدين).