|


«فاين» تنظم حملات توعوية في السعودية

الرياض ـ الرياضية 2021.12.07 | 09:16 pm

أطلقت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات العالمية الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم، حملات توعوية لدعم مرضى سرطان الثدي والمتعافين منه، بالتعاون مع مستشفى الدكتور سليمان فقيه وجمعية زهراء.
وتهدف هذه المبادرات إلى تعزيز الوعي حول مرض سرطان الثدي وتقديم الدعم للنساء، بهدف الحد من مخاطر الإصابة بهذا المرض، من خلال إجراء الفحوصات المنتظمة والترويج لأهمية اتباع الممارسات الصحية السليمة خلال فترة العلاج والتعافي من المرض.
وبالشراكة مع مستشفى الدكتور سليمان فقيه وأمانة محافظة جدة وفريق “دراج جدة”، قامت مجموعة فاين الصحية القابضة برعاية سباق للماراثون وإطلاق حملة توعية على الواجهة البحرية لمدينة جدة، حيث جاءت هذه المبادرة في إطار استراتيجية المجموعة، لتعزيز الشراكة المجتمعية وتفعيل المبادرات التوعوية والتثقيف الصحي.
وقال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: “يعد مرض السرطان ثاني أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين النساء، حيث تم تشخيص أكثر من 2 مليون امرأة مصابة به. نهدف إلى بذل ما في وسعنا لدعم أولئك الذين يعانون ويتعافون من هذا المرض، حيث تهدف حملاتنا إلى تعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي والوقاية منه.