|


سامي القرشي
المحياني رئيس الأهلي
2021-12-28
ما تقرؤونه في العنوان ليس تهكمًا أو سخرية، بل هي حقيقة ما يراه السواد الأعظم من الأهلاويين إعلاميين وجماهير في الداخل الأهلاوي عطفًا على ما يتمتع به رؤساء الأندية من إطلاق كامل للصلاحية.
المحياني هو رئيس الأهلي عبارة لم تأت من فراغ كونه الأمر الناهي وصاحب القرارات النافذة واليد الطولى على جميع الأصعدة الإدارية والفنية ومن الباب إلى المحراب ولا تسل يا صاحبي عن الأسباب.
المحياني الذي بيده ملفات التعاقدات مع الأجانب هو رئيس الأهلي والمحياني الذي بيده أيضًا صلاحية اختيار المدرب هو رئيس النادي والمحياني المعني بتسريح من يريد من المحليين هو الرئيس وفي كل حين.
النفيعي الذي يتغنى شعرًا مبهرًا بالمحياني من الطبيعي أن تمنعه (الصداقة) من الاستماع لصوت العقل، بل إن ماجد الذي تحجب المحبة رؤية أخطاء صاحبة الونيس يتنازل له دون أن يشعر عن منصب الرئيس.
عزيزي المشجع الأهلاوي إليك قراءة المشهد يصف لك الحقيقة، الأهلي لدية رئاستان إحداهما صورية والأخرى عميقة، رئيس مرؤوس ومرؤوس هو في واقع الأمر الرئيس، وأما النتائج فريق ضائع وعاشق تعيس.
عزيزي الرئيس موسى المحياني أما وقد زفتك الجماهير الأهلاوية إلى كرسي الرئاسة، فقد توجب عليك أن تكون محل ثقتها وطموحها بتعاقدات قلت إنها ستبهر العالم وإلغاء عقد مدرب بارد أوكلت ملفه لماجد.
عزيزي الرئيس المحياني الإصلاحات في إدارتك لم تعد خيارًا، بل أصبحت اليوم (فرضًا) ملزمًا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه فنيًا وإداريًا والتخلي عن الكثير من القناعات الأشبه بالمصائد وإن اضطريت لإقالة ماجد.

فواتير
لاعبو الأهلي الأعزاء.. تحية طيبة وبعد
وأنتم تستقلون الحافلة في طريقكم لمباراة الشباب اعلموا أن الثقة فيكم صفر بعكس لاعبين سبقوكم كانوا أهلًا للثقة والرهان.
لن نتحدث عن النتيجة فهي محسومة، ولكني أوصيكم أن تلعبوا برفق واحذروا من التعرض إلى التعرق والاتساخ كي لا تكبدوا ناديكم مبالغ إضافية لغسيل ملابسكم ولتكونوا في كامل أناقتكم للضحك والسنابات بعد الخسارة.
ملاحظة
لست أستفزكم، بل أثق في خذلانكم.