|


عمير يخطف بيرق المؤسس «80» في لون الوضح

هيا بطلة أول شوط نسائي

صورة التقطت أمس للمياء الرويسان، الحاصلة على المركز الرابع في المغاتير، خلال حضورها فعاليات الشوط النسائي ضمن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة في الصياهد الجنوبية تصوير: سعد الدوسري
الرياض ـ هاني السليس 2022.01.08 | 09:07 pm
توّجت هيا بنت محمد بن عسكر، أمس، بلقب أول شوط نسائي ضمن مسابقات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة بالصياهد الجنوبية، شمال شرقي الرياض، بعد أن حصلت على صدارة فردي جميع ألوان المغاتير “مفتوح” بالبكرة “باتلية” عقب منافسة كبيرة مع 34 متسابقة.
وكانت اللجنة المنظّمة اشترطت على المشاركات أن تكون المنافسة في الفردي فقط، وتُحكّم مع بعضها، إضافة إلى عدم ارتباط اسم المتنافسة بصلة قرابة من الدرجة الأولى بأي مشارك في جميع مسابقات مهرجان النسخة السادسة.
وتعدُّ مشاركة النساء في النسخة السادسة من المهرجان مجرد بداية لمشاركات أوسع في النسخ المقبلة، حيث من المنتظر أن يوسّع النادي نطاق المشاركات والأشواط المخصصة للنساء.
من جهتها، عبرت منيرة المشخص، إحدى المشاركات عن سعادتها بالحضور أمس، فيما قدمت ملاذ بنت عناد “7 أعوام” صاحبة المركز الثالث وأصغر المشاركات شكرها إلى فهد بن فلاح بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل على إتاحة الفرصة لمشاركة السيدات.
من جهة أخرى، وفي منافسات بيرق المؤسس “80” للون الوضح فاز عمير بن فهد القحطاني باللقب، فيما حصل عبد الله بن عامر النهدي على المركز الثاني، بينما حلَّ مناحي بن محمد القحطاني ثالثًا.