|


6 يقدمن فعالية الأشباح في ونتر وندرلاند

ترفيه الرعب بقيادة سعوديات

صورة التقطت أمس لأحد المشاركين في فعالية الأشباح بونتر وندرلاند، إحدى مناطق موسم الرياض يتلقط “سيلفي” مع الجماهير.. وفي الإطار عارضة في قناع آخر (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ سعد الفراج 09:15 | 2022.01.12
استثمرت “ونتر وندرلاند”، إحدى مناطق موسم الرياض، تقنيات المكياج السينمائي في صناعة ترفيه الرعب من خلال الأشباح، التي تشكلت عبر الدمى في مظاهر استقطبت مختلف الزوار، الذين اعتادوا الاستمتاع بتفاصيل الفعالية يوميًا من الـ 07:00 مساءً حتى الـ 12:00 صباحًا.
وتُهيّأ الأشباح بالمكياج السينمائي بأيدي فتيات سعوديات، تحت إشراف لمى العمار، المتخصصة، التي تتخذ من المكياج خارطة ترمز لمحتوى الفعالية، عن طريق كوادر وطنية ذات إمكانات إبداعية ومواهب استثنائية في عدد من المجالات المتعلقة بالمجال.
وأوضحت لـ “الرياضية “ لمى العمار أن الفعالية أضافت بصمة مميزة في موسم الرياض، من خلال تعابير المكياج السينمائي، الذي حقق انتشارًا واسعًا بين الزوار، إذ تداولوه عبر عدد من مقاطع الفيديو، ما حقق نسبة إضافية في زيادة الإقبال، ورفع أعداد زوار منطقة “ونتر وندرلاند”.
ويدير عمل المكياج المخصص للرعب ست سعوديات، وجُهزت الأقنعة الخاصة بالأشباح قبل أسبوعين ونصف الأسبوع من بدء فعاليات المنطقة، التي يمثل “بيت الرعب” أحد أبرز عناصرها، وأكثرها استقطابًا للزوار، لما تحويه من تجارب تفاعلية ترفيهية. ترفيه الرعب
بقيادة سعوديات