|


الرئيسية / انفوجرافيك

جوناثان.. يظهر أمام التعاون

الرياض ـ بندر العتيبي 09:35 | 2022.01.12
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد القادم من كروز أزول المكسيكي ، سيكون ظهوره الأول أمام التعاون في 21 يناير الجاري ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت إدارة النصر حسمت أولى صفقاتها في فترة الانتقالات الشتوية، بعد شراء البطاقة الدولية للاعب بصفقة تقدر بمبلغ 6 ملايين يورو، وسيتم تسجيله بدلاً من عبد الرزاق حمد الله، المهاجم المغربي.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الإدارة النصراوية عمدت التعاقد مع جوناثان، لإجادته اللعب في أكثر من مركز في خط المقدمة، خاصة بعد سؤال ابن جلدته خورخي ري، المعد البدني للفريق النصراوي الحالي، الذي أوصى بجلبه.
وسيخضع جوناثان للكشف الطبي قبل دخوله في التدريبات الجماعية. وبدأ جوناثان مسيرته الكروية مع الفئات السنية في نادي فلورديا الأوروجوياني، ثم انتقل إلى بينارول الأوروجوياني موسم 2012ـ2013، وبعد موسمين غادر بلاده متوجهًا إلى بنفيكا البرتغالي، وتم إعارته بعد عام إلى ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، وفي موسم 2015ـ2016 عاد إلى ناديه السابق “بينارول”، ثم بعد عدة أشهر غادر إلى نادي سانتوس لاجونا المكسيكي، وفي مطلع عام 2019 انتقل إلى كروز أزول. ولعب جوناثان رودريجيز ما يقارب 285 مباراة سجل خلالها 114 هدفًا.