|


جذبَه الحضور الجماهيري.. استلقى أرضا.. والتقط الزوايا المختلفة

باروسو.. ستيني خلف الكلاسيكو

صورة التقطت أمس للإسباني خوان باروسو، المصور التلفزيوني، يستلقي على الأرض خلال أداء عمله في محيط ملعب الملك فهد الدولي قبل انطلاق مواجهة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ضمن كأس السوبر الإسباني.. وفي الإطارات مراسلان لقناة إسبانية خارج الملعب.. وباروسو مع الزميل عبد الإله المرحوم.. وصحافيون إسبان يؤدون عملهم داخل المركز الإعلامي للملعب (صور خاصة بالرياضية)
الرياض - عبد الإله المرحوم 2022.01.12 | 10:18 pm
استوقفت عدّة مشاهد في محيط ملعب الملك فهد الدولي في الرياض الإسباني خوان باروسو، مصور الفيديو، الذي يعمل لمصلحة قناة تليفزيون إسبانيا.
يغطي باروسو “61 عامًا” منذ أعوام. ويركز، كما قال لـ “الرياضية”، على التقاط وتسجيل الصور والفيديوهات المختلفة.
وعند وصوله إلى محيط “الدرة” أمس، لتغطية كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، حمل الكاميرا وبدأ في توثيق أجواء المباراة والحضور الجماهيري وتصميم الملعب، المشيّد على هيئة خيمة.
ودفعته بعض الصور إلى الاستلقاء أرضًا، رغم تقدمه في العمر، للحصول على أفضل زاوية تصوير.
ووصف باروسو الكلاسيكو بـ “المختلف” لتنظيمه خارج إسبانيا.
وأوضح في تصريح خاص “غطيت مواجهات الفريقين كثيرًا، هذه المرة تأتي المباراة بشكل مختلف، لإجرائها في السعودية”، مبديًا إعجابه بالجانب التنظيمي.
وذكر المصور المخضرم أن صلاة مشجعِين للفريقين في محيط الملعب لفتت انتباهَه، ما دفعه إلى تصويرهم. وأشار إلى تغطيته ميدانيًا قبل عامين كأس السوبر الإسباني في جدة، أول نسخة للبطولة في السعودية.
آنذاك، خلت البطولة من كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، لخروج الأول من نصف النهائي، فيما تُوِّج الثاني باللقب على حساب أتلتيكو مدريد في واحدٍ من ديربيات العاصمة الإسبانية.

الدرة.. ملتقى الروابط
سجّلت روابط جماهيرية عربية لفريقي ريال مدريد وبرشلونة حضورها في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، عندما تواجه الطرفان أمس ضمن كأس السوبر الإسباني.
ورفع أعضاء الروابط أعلامًا ولافتات تحمل شعاراتها، وبينها رابطتان سعودية وبحرينية للريال.
كذلك، حضر مشجعون للفريقين من جاليات مقيمة، مثل المصرية والسودانية، وآخرون من خارج السعودية.
وتحتضن السعودية البطولة للمرة الثانية، بعد نسخة أولى مطلع عام 2020 في جدة. باروسو..
ستيني خلف الكلاسيكو

باروسو..
ستيني خلف الكلاسيكو

باروسو..
ستيني خلف الكلاسيكو