|


كلاسيكو الرياض يجذب 82 مليونا

فالفيردي.. غياب.. وترند العالم

الرياض ـ الرياضية 11:06 | 2022.01.12
غاب اسم الأورجوياني فيديريكو فاليفردي لاعب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم من الترند في منصات التواصل الاجتماعي أثناء التفاعل مع مباراة فريقه أمام برشلونة في كلاسيكو السوبر الأسباني، قبل أن يظهر فجأة ويتصدر المنصات عالمياً بعد تسجيله هدف الفوز الذي منح به فريقه الانتصار(3-2).
وخطف #فاليفردي البساط من بقية النجوم خلال فترة وجيزة بعدما ظهر اسمه في أكثر من 2.3 مليون بوست وتغريدة عبر تويتر وفيسبوك وإنستجرام، وتيك توك متفوقًا على بنزيمة الذي كان متصدرًا بـ 1.9 مليون تفاعل.
وفرضت المباراة سيطرتها على الترند في جميع المنصات بعدما وصل التفاعل معها إلى 82 مليونًا حتى الـ01:00 صباحًا.
وأسهم استمرار المباراة إلى الأشواط الإضافية في زيادة التفاعل في المنصات بعدما كانت الأرقام حتى نهاية زمنها الرسمي 61 مليونًا، بينما كانت أبرز الهاشتاقات التي حظيت بأرقام كبيرة من التفاعل تحت أسماء #Supercopa، #ElClásico، Barça، Barcelona، #realmadrid#، #HalaMadrid، #”Arabia Saudí”، #riyadhK #السوبر_الإسباني_بالرياض، #كلاسيكو_الأرض. إلى جانب الهاشتاقات التي ظهرت بأسماء اللاعبين الذين سجلوا الأهداف وبقية اللاعبين.
كما شهدت منصات الناديين زخمًا كبيرًا في مواكبة المباراة، إذ نشرت حسابات ريال مدريد أكثر من 110 تغريدة وبوست وفيديو عكست فرحة الانتصار على الند التقليدي، بينما اكتفت حسابات برشلونة بـ72 منشورًا، وكان نشاط الناديين الأكبر في الطائر الأزرق. فالفيردي..
غياب.. وترند العالم