|


تجاهلوا خسارة الكلاسيكو.. واحتفوا بالأداء

التفاؤل يسيطر على حسابات الكاتالونيين

الرياض ـ أسعد حسن 2022.01.13 | 09:15 pm
سيطر التفاؤل على تفاعل لاعبي فريق برشلونة الأول لكرة القدم، من خلال حساباتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من الخسارة أمام ريال مدريد، ندهم التقليدي، في كلاسيكو السوبر الإسباني، مع تجاهلهم الخسارة.
وتكررت عبارة “الفخر” في غالبية حسابات اللاعبين، الذين علقوا على الخسارة، مع تركيزهم جميعًا على تحقيقهم العديد من المكاسب، إذ كان أول المتفاعلين الإسباني بيدري من خلال حسابيه عبر “إنستجرام” و”تويتر”، إلى جانب حصوله على التفاعل الأكبر، كونه الوحيد، الذي ظهر عبر الطائر الأزرق، حيث احتفى بعودته إلى اللعب بعد غياب طويل، وإشارته إلى أنهم فخورون بما قدموه، وخرجوا بروؤس مرفوعة.
وفضل الإسباني سيرجيو روبيرتو الظهور بصورة فرحة هدف التعادل الثاني، الذي سجله أنسو فاتي، مواطنه، وموجهًا رسالة لزملائه قائلًا: “فخور جدًا بهذه العائلة.. هذا الطريق الصحيح، الذي يجب اتباعه”، بينما اختار الأوروجوياني أراخوا صورة احتفالية أيضًا، وتعليقه: “فورسا برشلونة” مع تضمينه أيقونة عضلات وقلب.
وسار البرازيلي داني ألفيس والإسباني إريك جارسيا على نهج زملائهم، إذ جاء ضمن تفاعل الأول بعبارة الحماس المعروفة عند الجماهير”فيسكا برشلونة”، بينما الثاني، الغائب من المباراة، أطل بصورة فرحة زملائه بالهدف الأول، وعلق قائلًا: “فورسا برشا الآن أكثر من أي وقت مضى.. هذا الطريق الذي نسلكه”، بينما جاء تفاعل فيران توريس مختلفًا من خلال تركيزه على ظهوره الأول بقوله: “من دواعي فخري الظهور للمرة الأولى مع برشلونة.. حان الوقت للعمل بجد ومواصلة التحسن”، فيما الأسباني أنشو فاتي أطل بصورة لحظة تسجيله هدفه واكتفى بعبارة”فخر”.
فيما الفيديو الذي نشره حساب النادي، عبر “يوتيوب”، لحديث لابورتا، رئيس النادي، للاعبين، تضمن عبارة الفخر، إذ جاء فيها: “نحن فخورون جدًا بكم.. لقد أظهرتم شجاعتكم وموهبتكم خلال المباراة”.