|


آل الشيخ: نوفر إجراءات السلامة ونستقبل العشرات

فنون قيادة الدراجات تستهوي الشباب

تغطية: سعد الفراج 09:52 | 2022.01.13
تزخر المنطقة الخاصة بسباق وتعليم الدراجات في معرض “أوتوفيل الرياض” بحضور كبير من الشباب الراغبين في خوض مغامرات جديدة مع دراجات هارلي ديفيد سون المفضلة لديهم.
ويتراوح عدد الراغبين في تعلم القيادة يوميًا بين 45 إلى 110، يتلقون جملة من فنون المهارات الخاصة بقيادة الدراجات، بواسطة بعض الأجهزة الحديثة في مكان افتراضي قبل أن يتحولوا لممارسة القيادة على الطبيعة.
وقال عمر آل الشيخ، رئيس مجموعة هارلي التابعة لشركة المطلق: “المعرض أتاح لنا فرصة رائعة للاندماج مع الشباب الراغبين في تعلم قيادة الدراجات، وفنونها، وفق أفضل الطرق وأيسرها، والمتمثلة في وجود خبراء متخصصين، إضافة إلى بعض الأجهزة الحديثة، حيث تتوفر إجراءات السلامة كافة، وهو ما يشعر المشارك بالأمان والمتعة”.
وأضاف: “نعمل تحت رعاية الوكيل العام للدراجات في السعودية، ونهدف إلى نشر ثقافة قيادة الدراجات بأمان، والحمد لله نجحنا في استقطاب عدد كبير من هواة الدرجات الذين نشعر بأنهم تزودوا بالكثير من المعلومات والأسرار التي كانت خافية عليهم”.
وتابع آل الشيخ “ استقبال الزوار يبدأ عند الـ07:00 مساء ويستمر حتى الـ09:00، ونحن نشعر بالرضا التام بما نقدمه في هذه التظاهرة العالمية الكبرى”.

الجميح تدشن الكهربائي
دشنت الجميح للسيارات، في معرض أوتوفيل الرياض، موديل شيفروليه بولت EUV كروس أوفر الكهربائي الجديد، المزود بأحدث التقنيات العصرية لشيفروليه في مجال التوليد، والشحن الكهربائي، والترفيه والسلامة والاتصال. تتمتع بولت EUV بتصميم خارجي منحوت وعضلي مع إضاءة LED وإشارات انعطاف متسلسلة أنيقة، وتدعم داخلية 5 مقاعد وفتحة سقف بانورامية وتدفئة وتهوية المقاعد. وتسمح خدمات الاتصال الإلكتروني للركاب بالاستمتاع بالموسيقى والتعرف على حالة الطقس، مع دعم تطبيقات التكامل والشحن اللاسلكي للجوال . فنون قيادة الدراجات
تستهوي الشباب

فنون قيادة الدراجات
تستهوي الشباب

فنون قيادة الدراجات
تستهوي الشباب

فنون قيادة الدراجات
تستهوي الشباب