|


مدير المطعم يؤكد أن السعوديين يعشقون الأطباق الكورية

«جنجي».. الضيوف يطهون الأكل

صورة التقطت أمس الأول لواجهة مطعم جنجي الكوري في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتبدو شخصيات مسلسل الحبار على جدرانه الخارجية.. وفي الإطار طاهر الحلبي مدير المطعم يتحدث إلى الزميل علي الحدادي(صورة خاصة بالرياضية)
الرياض - علي الحدادي 08:58 | 2022.01.14
يعد مطعم “جنجي” الكوري، في بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض، من أبرز المطاعم في المنطقة، واستعان القائمون عليه بصورة للمسلسل الكوري الجنوبي الشهير “لعبة الحبار” لتكون أيقونة المطعم وعنصر جذب الزوار.
وفي جولة لـ ”الرياضية” للمطعم الذي يشتهر بتقديم الأكلات الكورية فقط على أيدي طهاة كوريين، ويفسح المجال لجميع الضيوف بخوض تجربة الطهي الكوري، من خلال الشوي المباشر على الطاولة، كما يقدم أصنافًا متعددة من الأكل الكوري التقليدي.
من جهته، أبدى طاهر الحلبي، مدير المطعم، سعادته بافتتاح المطعم في البوليفارد، وقال لـ”الرياضية”: “هناك عشاق للأكل الكوري في السعودية، وأغلب زوار المطعم لديهم معرفة بالعادات والتقاليد والثقافة الكورية”.
وأضاف: “نشارك للمرة الأولى في الموسم، لكن فوجئت بأن هذا المكان شيّد خلال فترة بسيطة بسرعة تفوق الخيال، ونشكر كل القائمين على هذا العمل العظيم، الذي سيسهم في جذب السياح إلى السعودية”.