|


اليوم.. ختام مؤتمر الأمناء

صورة التقطت أمس للروماني رازفان بورليانو عضو مجلس الاتحاد الأوروبي يتحدث خلال المؤتمر(المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض - عبد الرحمن مشبب 2022.01.14 | 10:23 pm
تُختتم أعمال مؤتمر الأمناء للاتحادات المحلية والإقليمية في آسيا، الذي تحتضنه الرياض، العاصمة السعودية، اليوم، بعد ثلاثة أيام من المناقشات.
وينظَّم المؤتمر للمرة الأولى خارج أسوار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كوالالمبور، العاصمة الماليزية. وشهد اليوم الثاني من الاجتماعات تنظيم أربع جلسات، حيث قدَّم فاهيد كرداني، نائب الأمين العام للاتحاد الآسيوي، عرضًا تقديميًّا لبرامج الاتحاد الآسيوي للتنمية والسياسات البارزة في مجال الحوكمة، كما تحدث عن أكاديمية التميُّز، التي أطلقها الاتحاد أخيرًا، والتزامه المتواصل ببرامج المسؤولية الاجتماعية. و‏في الجلسة الثانية، تطرق الروماني رازفان بورليانو، عضو مجلس الاتحاد الأوروبي، إلى برنامج المساعدات في الاتحاد الأوروبي. بينما شهدت الجلسة الثالثة محاضرةً، قدَّمها دوريان إستيرر، الرئيس التنفيذي لأكاديمية أعمال كرة القدم، الشريك الأكاديمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تحدث فيها عن أهمية مواصلة التعلم، والسعي وراء تطوير المواهب الإدارية.
وانتهت فعاليات اليوم الثاني‏ بجلسة رابعة، قدَّمها أليكس فيليبس، المدير السابق للعلاقات الآسيوية الأوروبية في الاتحاد الأوروبي.