|


5 غرف تستقبل الزوار في «بوليفارد الرياض»

«برادوكس».. سينما وموسيقى

الرياض ـ سعد الفراج 2022.01.19 | 07:48 pm
يشكل لاونج “برادوكس” إضافةً استثنائيةً في بوليفارد رياض سيتي، إحدى وجهات موسم الرياض، حيث يجمع بين أنواع الخيارات الترفيهية في مجالات الموسيقى، وألوان القهوة المنتمية إلى ثقافات عالمية متنوعة.
ووفقا للجولة ميدانية لـ”الرياضية” يتميز اللاونج التابع لموفي سينما، التي تعدُّ أكبر وجهة سينمائية على مستوى السعودية والمنطقة، بواجهته الترفيهية الفريدة من نوعها، إضافةً إلى خياراته الغذائية المتنوعة، إذ يحتوي على أنواع المأكولات المحلية والعالمية، ومختلف المشروبات المتوافقة مع رغبات الزوار القادمين من داخل السعودية وخارجها.
ويضم “برادوكس” مسرحًا متكاملًا يحوي عددًا من الأنظمة الخاصة بالأجهزة الصوتية الاحترافية، التي تسهم في استمرارية العروض الموسيقية الحية المقدمة عبر عدد من الفرق اللاتينية، وأخرى أوروبية من دولتي اليونان وروسيا، إضافةً إلى الموسيقى العربية، التي يؤديها عدد من المواهب السعودية في المجالات الفنية.
وتتشكل مرافق اللاونج الفريد من 5 غرف “كاريوكي” مجهزة بأحدث الأنظمة الاحترافية والفنية، وتتيح للزوار تجربةً غنائيةً ممتعةً بطريقة الدويتو والمجموعات، إضافةً إلى الأداءات الشخصية.
ويستمتع الزوار بمشاهدة العروض الموسيقية على مسرح اللاونج يوميًّا من الـ 09:00 مساءً، إلى الـ 12:00 مساءً، ويتسع اللاونج لنحو 160 زائرًا يوميًّا، في أجواء شتوية رائعة، وجلسات خارجية مطلة على النافورة الراقصة.