|


النجم السابق عدّد التغيّرات مع الأرجنتيني.. وطالب بتدعيمات دفاعية

سرور: روسو أعاد شخصية النصر

الرياض ـ حواس العايد 2022.01.19 | 10:35 pm
توقّع هاشم سرور، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم سابقًا، تحقيق الفريق مزيدًا من النتائج الإيجابية خلال الموسم الجاري، ملاحظًا تشكُّل ما سمّاها “شخصية نصراوية” تحت قيادة الأرجنتيني ميجيل روسو، المدرب.
ووصف سرور، في رؤيةٍ فنيةٍ أدلى بها لـ “الرياضية”، روسو بـ “المدرب الخبير الهادئ”. ونسبَ إلى الأخير إعادة الفريق لقوته وإكسابه “شخصية وروح.. جسدتها سلسلة الانتصارات الأخيرة”.
وانتهت المباريات الست، التي قادها المدرب الأرجنتيني، بفوز النصر، ما حسّن ترتيبه بين أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (الثالث قبل الجولة 18).
وعدّ سرور سلسلة الانتصارات ترسيخًا لثقافة الفوز. لكنه حث على تصحيح بعض الأخطاء والحذر من الثقة المفرطة.
وقال “أعتقد أن هذا المدرب سيحقق الكثير في المستقبل، والقادم أقوى إذا اكتملت الصفوف”، داعيًا إدارة النادي العاصمي إلى دعم الأرجنتيني عبر الانتقالات وتقوية نقاط الضعف “خاصةً الدفاع وحراسة المرمى”.
ورأى سرور، بطلُ الدوري مرتين بقميص النصر، أن روسو حسَّن إنتاجية الفريق عبر إشراك اللاعبين في مراكزهم الحقيقية، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، والتطعيم بوجوه شابة صنعت توازنًا على مستوى اللياقة البدنية للفريق وعالجت تراجعها.
كانت إدارة النصر استعانت بالمدرب صاحب الـ 65 عامًا حتى نهاية الموسم، خلفًا للبرتغالي بيدرو إيمانويل، المقال لسوء النتائج.