|


هجوم طلال يسيطر بعد إعادة فيديو دعم المحلي

تفاعل الشبابيين.. غضب التراجع وجدل التحكيم

الرياض ـ الرياضية 2022.01.20 | 09:08 pm

تفاعل الشبابيون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع تعادل الفريق الأول لكرة القدم، أمام الفتح، أمس، ضمن الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بشكل مختلف من التعادلين الماضيين أمام أبها والاتفاق.
وسيطر الغضب على الشبابيين بعدما أصبح فريقهم مهددًا بفقدان المركز الثاني، إذ تباينت آراؤهم حول التعثر خلال تغريداتهم في الهاشتاق الرسمي #الشبابالفتح، حيث رأى بعضهم أن المستوى الفني المتراجع سبب ضياع النقاط الثلاث، مع استشهادهم بفقدان الفريق أربع نقاط في الجولتين الماضيتين.
فيما رأى آخرون أن التحكيم سلبهم الانتصار، بإشارتهم لإحدى اللقطات التي سبقت هدف التعادل للفتح، وزعمهم أنها مخالفة لصالحهم، مع تحميلهم الإدارة مسؤولية نزيف النقاط لرفضها الحكم الأجنبي، مستشهدين في ذلك بحديث خالد البلطان رئيس النادي قبل أيام، الذي أكد فيه ثقته بالحكم المحلي.
وتحول التفاعل حول المباراة من #الشباب
الفتح، الذي ظل متصدرًا الترند السعودي لأكثر من ساعتين بعد نهاية المباراة، إلى حساب “الرياضية”، تفاعلًا مع حديث طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي للشباب، عبر الفيديو الذي شكا فيه من التحكيم، فسرعان ما شهد منشن التغريدة حضورًا كبيرًا لجماهير بمعرفات لأندية مختلفة باستعادة مقطع له من خلال ظهوره في إحدى البرامج التلفزيونية، حيث وصف وقتها الحكام المحليين بالجيدين ومطالبته بدعمهم، وانتقاده من يهاجمونهم، ووصفه أن من يفعلون ذلك يريدون أن يظهروا أن هناك مؤامرة على فرقهم.
وكان الزميل طارق النوفل المهتم بالشأن الشبابي أكثر الإعلاميين المتفاعلين مع تعثر الليث، من خلال وصفه المستوى الفني للفريق بالمتردي، قبل أن يعود ويؤكد أن التحكيم المحلى سيئ، مطالبًا بإحضار أجانب.


تفاعل الشبابيين..
غضب التراجع وجدل التحكيم

تفاعل الشبابيين..
غضب التراجع وجدل التحكيم

تفاعل الشبابيين..
غضب التراجع وجدل التحكيم