|


جدل كبير في الطائر الأزرق بعد نشرها

وثيقة وكيل الخراع.. 3 ملايين تفاعل عبر «الرياضية»

الرياض ـ أسعد حسن 2022.01.24 | 09:46 pm
حظيت تغريدة حساب “الرياضية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التي تضمنت خطاب نبيل آل سهيل وكيل فيصل الخراع، لاعب فريق الاتحادالأول لكرة القدم الأسبق ، الموجه للجنة الكفاءة المالية بخصوص اعتراضه على منح النادي الغربي شهادة الكفاءة رغم عدم نيل موكله مستحقاته المالية، بتفاعل كبير من المغردين.
ووصلت أرقام التفاعل مع التغريدة إلى أكثر من ثلاثة ملايين خلال أقل من 24 ساعة، بعدما ظلت قضية الخراع الحدث الأبرز في الساحة الرياضية، وسط جدل كبير خاصة بعد إشارة اللاعب لـ “الرياضية” أنه لم يتسلم مستحقاته، وتأكيد مصدر اتحادي بأنه ليست لديه حقوق.
واحتفى الاتحاديون كثيرًا بتغريدة حساب “الإعلام والاتصال” التابع للاتحاد السعودي لكرة القدم، التي أشارت إلى أن اللاعب لا توجد لديه قضية منظورة لدى الجهات المختصة التابعة له، مع تجاهلهم حديث الوكيل بأن المستحقات مختلفة عما ورد في رد اتحاد اللعبة، بينما ركز الإعلاميون المهتمون بالشأن الاتحادي على التقليل من حديث اللاعب.
كما تفاعل أيضًا زملاء إعلاميون عبر حساباتهم مع القضية من خلال إشارتهم بأن لجنة الكفاءة المالية هي المعنية بالقضية وليس اتحاد الكرة، حيث أكد الكاتب والمحامي محمد الدويش بأن اللجنة هي المسؤولة عن صحة ما قدّمه نادي الاتحاد مع وصفه نفي اتحاد الكرة بالغريب، وذهب الزميل عايدي الرشيدي في الاتجاه ذاته بقوله إن اتحاد القدم دخل في قضية لا علاقة له بها لأنها بين النادي واللجنة. وثيقة وكيل الخراع.. 
3 ملايين تفاعل عبر «الرياضية»

وثيقة وكيل الخراع.. 
3 ملايين تفاعل عبر «الرياضية»

وثيقة وكيل الخراع.. 
3 ملايين تفاعل عبر «الرياضية»

وثيقة وكيل الخراع.. 
3 ملايين تفاعل عبر «الرياضية»