|


التربية النموذجية تستضيف معرض «خيرات الوطن»

الرياض ـ إيمان العتيق 2022.01.31 | 01:05 am

تستضيف مدارس التربية النموذجية اليوم معرض “خيرات الوطن” للفنون التشكيلية تحت إشراف وتنظيم المكتب التعليمي، وباستضافة الشركة الوطنية للتربية والتعليم في مدارس التربية النموذجية، وحضور محمد الخضير الرئيس التنفيذي للشركة، والدكتور منصور القباع مدير الشؤون التعليمية. ويضم المعرض لوحات فنية لعدد من الرسامات السعوديات، من بينهن الراحلة رنا الرحيلي، التي بدأت برسم لوحة “الحنين” وقد وافتها المنية قبل إكمالها، لتكملها شقيقتها روضة الرحيلي نيابة عنها.

وأعربت لـ”الرياضية” منى حمد الشمري مديرة المدرسة عن سعادتها باستضافة معرض يُعنى بدعم الفن التشكيلي وبمشاركة 50 معلمة وقرابة 30 طالبة من طالبات التعلم الفكري والسمعي. فيما قالت نجلاء عبد الله القصيمي رئيسة وحدة التربية الفنية في مكتب النهضة التعليمي “إن المعرض يهدف إلى التشكيل بخيرات الوطن، وتدريب المعلمات على تشكيل لوحات ومجسمات فنية مبتكرة باستخدام خيرات الوطن، ويضم مجموعة أعمال مشرفات ومعلمات وطالبات”.
ومن جهتها، صرّحت نهى الزيد، المشرفة التعليمية، بأن مدارس التربية النموذجية مبادرة وسبّاقة في احتضان مثل هذه المعارض، مبينة دعم الشركة للموهوبين كافة.
وينطلق المعرض في الفترتين الصباحية والمسائية لمدة يومين.