|


30 موظفا يخدمون الزوار.. وشاشتان عملاقتان تعرضان المباراة

الكلاسيكو في البوليفارد.. مقهى النصر محجوز

صورة التقطت أمس لمقهى نادي النصر في منطقة بوليفارد رياض سيتي والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض ويستعد لعرض مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد اليوم تصوير: يزيد الضويحي
الرياض - إيمان العتيق 2022.02.10 | 11:33 pm

استعد المقهى الخاص بنادي النصر السعودي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثانية، لمباراة فريقه اليوم أمام نظيره الاتحاد، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في محافظة جدة “الجوهرة” وذلك من خلال رفع الطاقة الاستيعابية لاستقبال الزوار.
وبحسب القائمين على المقهى الأصفر فلقد تم تكثيف عدد الشاشات الداخلية إلى جانب تقديم عروض خاصة لجماهير النصر في الوقت الذي نفدت فيه الحجوزات قبل المباراة بيومين وشهدت الحجوزات اقبالًا كبيرًا على لسان القائمين على المقهى.
من جهته، أكد لـ”الرياضية” مارك مخول، مدير مقهى النصر، أن الاستعدادات قائمة على قدم وساق منذ وقت مبكر من أجل استقبال الزبائن من خلال العديد من التحضيرات المكثفة ورفع الطاقة الاستيعابية وعدد الموظفين في المقهى من أجل خدمة الزوار في يوم الكلاسيكو فإلى التفاصيل.



الطاقة الاستيعابية
أوضح مارك مخول، أنه رفع الطاقة الاستيعابية لتصل إلى 160 شخصًا وأكثر، لافتًا إلى أنه سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة بحسب الأنظمة الصحية وإرشادات السلامة فيما يخص مواجهة كورونا.



عرض خاص
لفت مدير مقهى النصر إلى أنه تم تقديم عرض خاص في المباراة وهو 150 ريالًا للشخص الواحد فقط شاملة تقديم الأكل والشرب على حسب النظام المتبع، مبينًا أنه دائمًا ما يطرح عروضًا خاصة للزبائن.



30 شخصا في الخدمة
حول مواجهة الإقبال الكبير من قبل الجماهير في المقهى، أجاب مدير مقهى النصر: “تم رفع عدد مقدمي الخدمة إلى 30 شخصًا وذلك من أجل استيعاب الجماهير وخدمتهم على أكمل وجه في المجالات كافة”.



شاشات عملاقة
وأشار مارك مخول إلى أن “هناك شاشتين كبيرتين في الجلسات الخارجية يشاهدهما حتى المارة من أمام المقهى، إلى جانب وجود أكثر من 6 شاشات للجلسات الداخلية وكذلك شاشات أخرى في الأدوار الأخرى ونعتمد دائمًا رفع صوت معلق المباراة داخل المقهى وخارجه، ما يضيف أجواء حماسية على متابعة المباراة”.
المطبخ.. فرنسي
وعن نوع الأكل الذي يقدم في المقهى، رد مارك: “نعتمد في تقديم الأطباق على المنتجات الفرنسية، ومنها، الستيك والباستا والسالمون والبرجر والسلطة بأنواع متعددة والشوربة والمقبلات وأنواع أخرى”.
ولفت مدير مقهى النصر في بوليفارد رياض سيتي إلى أنه سيتم عرض مفاجآت عدة للزوار في حال فوز النصر في المباراة.


الكلاسيكو في البوليفارد.. 
مقهى النصر محجوز

الكلاسيكو في البوليفارد.. 
مقهى النصر محجوز

الكلاسيكو في البوليفارد.. 
مقهى النصر محجوز