|


جدل عودة الجمهور.. واحترام النظام

تغريدة تغيير القرار

الدمام ـ الرياضية 2022.02.11 | 01:23 am

أثارت تغريدة استفهامية للزميل خالد الشنيف، الإعلامي ومقدم برنامج ملعب sbc، الكثير من الجدل بين زوار موقع التدوينات المصغر “تويتر”، على الرغم من أنه لم يكشف عن أي تفاصيل، واكتفى فيها بثلاث كلمات “هل يغير القرار؟”.
وربط المغردون التدوينة بمباراة الكلاسيكو التي صدر قرار بمنع حضور الجماهير فيها، وإمكانية صدور قرار بوجودهم، بعد أن وضع وسم #الاتحادالنصر.
وجاء تفاعل المغردين بين رافض للفكرة ومتحمس لها، حيث علَّق مغرد باسم عبد اللطيف الحمراني مستغربًا ومنتقدًا للشنيف، بقوله: “تطالبون خلف الشاشات بتطبيق الأنظمة وعدم المحاباة أو الخوف من الأندية الكبيرة، وعندما يطبق النظام زعلتوا؟!”، وأضاف: “إذا تم إلغاء القرار فهذا دليل قاطع أن هناك تدخلات كثيرة في رياضتنا، النظام نظام والموس على كل الرؤوس”.
فيما تمنى المغرد وليد الزهراني بتغيير القرار، قائلاً: “متعة كرة القدم وحلاوتها بالجماهير والعقوبة على الأندية ظلم والانضباط مطلب، ولكن فرض العقوبة على الأشخاص العابثين، وذلك من خلال كاميرات المراقبة”، في الاتجاه ذاته كتب ظافر الشيبان: “أتوقع أنه راح يتغير 90 في المئة، مجرد إحساس”.
من جهته، استحوذ وسم #الاتحاد
النصر على اهتمام الشارع الرياضي خلال الـ 24 ساعة الماضية، وشارك إعلاميون في الوسم، منهم الزميل عدنان جستنية الكاتب الرياضي، الذي كتب: “أصحاب الأحلام والرؤية الأسطورية بعدما تحققت أحلامهم العكسية في نهائي كأس العالم للأندية إيش أحلامكم والرؤية “المحققة”، التي سوف تتحقق ليلة الغد في الكلاسيكو الجمعة بين الأصفر والليموني”.
وكانت أبرز الردود عليه، التي حظيت بتفاعل كبير ما دونه المغرد حمزة السيد بقوله: “تخيل النصر يفوز!! وبعدد من الأهداف.. ماذا سيكون مصير هذه التغريدة في تلك اللحظة، مع أنني اتحادي بس احكم على النتيجة أقلها بعد الشوط الأول.. كل مباراة لها واقع يختلف عن بقية المباريات”.


تغريدة
تغيير القرار

تغريدة
تغيير القرار