|


استعاد الانتصار على ملعبه بضربة جبلي

الباطن.. فرحة بعد 98 يوما

صورة التقطت أمس ليوسف الجبلي، لاعب الباطن، يحتفل بهدفه في شباك الفيصلي، ويظهر إلى جواره يوسف المزيريب وعبد العزيز العلاوي، زميلاه (المركز الإعلامي ـ دوري المحترفين)
المجمعة ـ محمد السناني 2022.02.28 | 12:18 am
استعاد فريق الباطن الأول لكرة القدم، الانتصارات على ملعبه، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد 98 يومًا من آخر مباراة كسب فيها النقاط الثلاث، بعد تغلبه، أمس، على الفيصلي، ضمن الجولة الـ 22 من المنافسة بهدف الهولندي يوسف الجبلي.
وجاء آخر انتصار للسماوي على ملعبه في 21 نوفمبر من العام الماضي، بفوزه على التعاون في الجولة الـ 12 من المنافسة، ويعد هذا الانتصار الأول للباطن دوريًا عام 2022 وسط جماهيره، بعد خمس مباريات، حيث خسر على ملعبه أمام الاتحاد والنصر، وتعادل مع الهلال والاتفاق والحزم، إلى جانب أنه الانتصار الثاني له أيضًا هذا العام بعد تفوقه على الفتح في الجولة الـ 15.
وأنهى الباطن، كذلك، تفوق الفيصلي عليه في المواجهات الأخيرة، التي جمعتهما، إذ كان التفوق لعنابي سدير بثلاثة انتصارات مقابل تعادل واحد. وبهذه النتيجة، رفع الباطن رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ 13، بنيما تجمد رصيد الفيصلي عند 21 نقطة، وتراجع إلى المركز الـ 14.

أهداف يوسف.. 3 انتصارات
أسهمت أهداف الهولندي يوسف الجبلي، لاعب وسط فريق الباطن الأول لكرة القدم، في تحقيق فريقه ثلاثة انتصارات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من أصل خمسة حتى أمس. وجاءت أهداف الجبلي أمام الفتح وأبها والفيصلي، التي جمع من خلالها الفريق تسع نقاط، بينما المرة الوحيدة التي سجل فيها، وخسر السماوي، كانت أمام الاتفاق في الجولة الأولى من ركلة جزاء.
ويعد جبلي ثاني هدافي فريق الباطن في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد الأنجولي فابيو آبرو صاحب الستة أهداف.

احتجاج يغيّب عسيري
يفتقد فريق الفيصلي الأول لكرة القدم خدمات المدافع أحمد عسيري في مباراته المقبلة أمام الحزم في الجولة الـ 23 من المنافسة بعد حصوله على البطاقة الحمراء.
ونال عسيري بطاقتين صفراوين، الأولى أثناء مجريات المباراة، والثانية بعد صافرة الختام، نظير احتاجه مع حكم المباراة.

عنابي سدير.. 9 مباريات لا يسجل
ارتفع عدد المباريات، التي لم يصل فيها لاعبو فريق الفيصلي الأول لكرة القدم إلى شباك المنافسين، إلى تسع، بعد تعذر التسجيل أمام الباطن، أمس، ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وخلال آخر سبع مباريات لعنابي سدير في الدوري، سجل لاعبوه مرتين في شباك ضمك والفتح مع غيابهم في خمس مباريات.
ويعد هجوم الفيصلي ثاني أضعف هجوم في الدوري بعدد 21 هدفًا فقط، يليهم الحزم بـ 15. الباطن.. 
فرحة بعد 98 يوما

الباطن.. 
فرحة بعد 98 يوما

الباطن.. 
فرحة بعد 98 يوما