|


شافعي يشكو حمدالله

صورة التقطت أمس للروماني كوزمين كونترا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ينطلق بالكرة خلال المناورة الفنية لفريقه استعدادًا لمواجهة الهلال غدًا في الكلاسيكو ضمن الجولة 12 “المؤجلة” من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي - الاتحاد)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2022.03.07 | 01:42 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن تقدُّم الجزائري فاروق شافعي، مدافع وقائد فريق ضمك الأول لكرة القدم، بشكوى رسمية، عبر ناديه، ضد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد، يتهم فيها الأخير بالتلفظ عليه فور انتهاء مواجهة الفريقين الخميس الماضي في الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع نادي ضمك الشكوى، أمس، بطلبٍ من اللاعب إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وحسب المصادر، يزعم شافعي في روايته أن حمد الله اعتدى عليه لفظيًا خلال النفق المؤدي إلى غرف الملابس، واستشهد بمراقب المباراة، مبيّنًا أن المراقب كان على مقربةٍ من الواقعة على حد وصفه.
وكانت المباراة انتهت بفوز الاتحاد 2ـ 1، في جدة، وشهِدت قبل انتهائها طرد عبد الرحمن العبود، جناح الاتحاد، ومازن أبو شرارة، مهاجم ضمك، بعدما دفعا بعضهما بعضًا. وترتّبت واقعة الدفع على خلافٍ بين شافعي وحمد الله، الذي سقط بعد الخط الجانبي للملعب وأمسك الكرة بيديه فيما حاول قائد ضمك سحبها منه لاستئناف اللعب.