|


العيسى يكشف أسرار التصوير.. ويرد على المنتقدين

«شباب البومب 10».. 400 شخص.. و75 يوما

صورة التقطت لفيصل العيسى، بطل “شباب البومب” متوسطًا عددًا من نجوم العمل خلال أحد المشاهد في النسخة العاشرة من المسلسل (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.04.03 | 02:11 am
استغرق المسلسل السعودي “شباب البومب” بموسمه العاشر 75 يومًا في التحضيرات، وكتابة النص من خلال ورشة عمل كبيرة، وتمَّ تصويره في عدد كبير من المواقع بالرياض، ووقف خلف إنتاجه 400 شخص بين ممثلين وعاملين في كافة المجالات.
جاء ذلك بحسب النجم السعودي فيصل العيسى، بطل المسلسل في جميع أجزائه، الذي ذكر لـ “الرياضية” تفاصيل العمل بالقول: “شباب البومب 10 استغرق وقتًا طويلًا في التحضير، وتم تخصيص يومين في الأسبوع لتصوير مشاهد الفتيات المشاركات في العمل”.
ووعد العيسى جمهوره بتقديم محتوى واعد، يناسب جميع محبي المسلسل، مشيرًا إلى أن “شباب البومب” ينقل النبض الشبابي في المجتمع السعودي ‏بشكل خاص، والخليجي والعربي عامةً.
وتحدث بطل المسلسل عن الانتقادات التي تصله قائلًا: “نرحب بالانتقادات البنَّاءة، ونستفيد منها في تطوير العمل، والحمد لله، المسلسل يتصدر المشاهدات في عدد من الدول العربية، وهذا يدل على نجاحه، والشكر لكل فريق العمل بالطبع”.
وأضاف “ما يميز المسلسل في أجزائه أن جميع العاملين فيه يشعرون بأنهم عائلة واحدة، والكواليس تسود فيها روح الصداقة والألفة والمحبة، وأي شخص جديد يدخل العمل يدرك ذلك”.
يذكر أن “شباب البومب” في جزئه العاشر يناقش قضايا عدة، منها “تيك توك”، وانقطاع الإنترنت، و”سناب شات”، والعديد في قالب من الكوميديا.
ويشارك في المسلسل الفنانون محمد الدوسري، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، فيصل المسيعيد، عبد العزيز برناوي، والفنان القدير علي المدفع، والفنانة القديرة شفيقة يوسف، إضافة إلى ضيوف الشرف بيومي فؤاد، خالد العجيرب، ريماس منصور، ماجد مطرب فواز، وزارا البلوشي «شباب البومب 10».. 
400 شخص.. و75 يوما