|


ميلان يستهدف الحسم

صورة التقطت أمس للكندي فيكايو توموري، لاعب فريق إي سي ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، خلال تدريبات فريقه (المركز الإعلامي ـ ميلان)
روما ـ الفرنسية 2022.05.13 | 11:40 pm

يستقبل ميلان على ملعبه “سان سيرو” أتالانتا، غدًا، وهو يعلم تمام العلم أن الظفر بالنقاط الثلاث لهذه المباراة، ضمن منافسات المرحلة الـ 37 من الدوري الإيطالي، قد تضمن له خطف اللقب من حامله ومطارده المباشر إنتر، في حال خسارة الأخير أمام كالياري في اليوم نفسه.
ويحتاج ميلان، المتصدّر حاليًا مع 80 نقطة، إلى أربع نقاط من آخر مباراتين له هذا الموسم، ويقف على شفا إحراز أول لقب له في الدوري الإيطالي منذ عام 2011، كما أنه يُمكن أن يُتوّج بعد أسبوع أمام ساسوولو، أحد الفرق الستة، التي ما زالت تتنافس على تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.
وسيعزز ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي تقدمه بفارق نقطتين على إنتر، حامل اللقب، إلى خمس نقاط، إذا ما تغلّب على أتالانتا، الذي لا يزال يسعى لخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.
وسيضطر إنتر بعد ذلك إلى الفوز في كالياري لضمان فرصة أخيرة نهاية الأسبوع المقبل في آخر مراحل الدوري. وتُعد المهمة سهلة على الورق بالنسبة إلى “نيراتسوري”، نظرًا إلى الفجوة الكبيرة مع مضيفه.