|


النجوم يتفاعلون مع زيارة الأرجنتيني عبر إنستجرام

ميسي يتغنى بجدة التاريخية

الرياض ـ الرياضية 2022.05.14 | 01:05 am
تفاعل متابعو الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، عبر حسابه على منصة “إنستجرام”، مع البوست الذي نشره أمس، وتغنى فيه بجدة التاريخية.
وظهر اللاعب الدولي، الذي تم اختياره سفيرًا للسياحة السعودية، بصور توثيق جولته في جدة التاريخية برفقة مواطنه وزميله لياندرو باريديس وأصدقائهما، واللقاء الذي جمعه مع بعض الأطفال وسط المباني التاريخية.
ووصف ميسي، من خلال حسابه الذي يتابعه فيه 326 مليونًا، تجربته في جدة بأنها لا تنسى، قائلًا: “قضيت وقتًا رائعًا في جدة.. أُعجبت بالبلد، وهو موقع تاريخي جميل تابع لليونسكو يمزج بين السحر والتراث ويوفر تجربة لا تُنسى”.
وحظي البوست بإعجاب أكثر من خمسة ملايين خلال ست ساعات، حيث كان من أبرز المعجبين زملاؤه البرازيلي نيمار داسيلفا، الإيطالي ماركو فيراتي، الهولندي جورجينيو فينالدوم، مواطنه ماورو إيكاردي، البوسني ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة السابق، التشيلي آرثو فيدال لاعب إنتر ميلان، والإسباني سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة.
كما جاء التفاعل من حيث الردود كبيرًا بوصول التعليقات إلى أكثر من 16 ألفًا، تنوعت ما بين ثناء السعوديين بترويجه للسياحة السعودية وعبارات الثناء عليه.
وكان ميسي نشر صورًا له الأسبوع الماضي، ظهر فيها يستمتع بالأجواء في كورنيش البحر الأحمر حظيت بأكثر من سبعة ملايين إعجاب. ميسي 
يتغنى بجدة التاريخية

ميسي 
يتغنى بجدة التاريخية

ميسي 
يتغنى بجدة التاريخية