|


بـ22 جائزة الطلاب السعوديون يبهرون العالم

صور التقطت أمس لأعضاء المنتخب السعودي للعلوم والهندسة أثناء تتويجهم بالجوائز العلمية العالمية في معرض “آيسف 2022” الذي يجرى في الولايات المتحدة الأمريكية.. تظهر في الأولى إحدى الطالبات مقبلة العلم السعودي بعد تتويجها.. وفي الثانية مواطنتها على مسرح المعرض.. وفي الثالثة الغامدي محتفلًا مع رفاقه بعد إعلان فوزه بأفضل عالم باحث على مستوى العالم (المركز الإعلامي ـ موهبة)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.05.15 | 11:26 pm
تفاعلت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك عبد العزيز في جدة مع خبر تحقيق الطلاب السعوديين المشاركين في المعرض الدولي “آيسف 2022” يإعلان قبولهم المباشر، أمس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك في الكليات التي يرغبونها، تقديرًا لجهودهم ونجاحهم المقدم أكاديميًّا ودوليًّا في المعرض.
وشارك المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في معرض “آيسف 2022”، المنظم في الولايات المتحدة الأمريكية، بـ 35 طالبًا وطالبة، وحقق 22 جائزة عالمية، كان أبرزها تحقيق الطالبة دانة العيثان المركز الأول والجائزة الكبرى في مجال الكيمياء، وحقق الطالب عبد الله الغامدي جائزة أفضل عالم باحث على مستوى العالم منافسةً مع 1700 بحث من 65 دولة، عن مشروعه في إنتاج وتخزين الهيدروجين. بـ22 جائزة 
الطلاب السعوديون يبهرون العالم

بـ22 جائزة 
الطلاب السعوديون يبهرون العالم