|


الميزاني يتقدم المشاركين في مهرجان «قاف الرياض»

«قلطة الخميس».. 6 شعراء ومنشد

صور التقطت الخميس الماضي من فعاليات مهرجان “قاف الرياض” في ساحة العروض بالدائري الشرقي في الرياض.. وفي الإطار صور من الفعاليات المصاحبة.. في الأولى مشاركة إحدى الفرق الشعبية.. وفي الثانية عبد الله آل مخلص المنشد أثناء مشاركته على المسرح.. وفي الثالثة أطفال أثناء إحدى الألعاب الشعبيةتصوير: سعد الدوسري و(المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الرياض ـ هاني السليس 2022.05.15 | 11:32 pm

شهدت ساحة العروض بالدائري الشرقي في الرياض، الخميس الماضي، حضورًا جماهيريًا كبيرًا من عشاق فن المحاورة ضمن فعاليات مهرجان “قاف الرياض”. وامتد تحدي المحاورة الذي شهد تنافس 6 شعراء، وهم: “تركي الميزاني، محمد السناني، حامد القارحي، طلق زاروط، علي العضياني، حمدان العصيمي” إلى 3 ساعات في السهرة الأولى. وقدم المنشد عبد الله آل مخلص العديد من الشيلات الوطنية والغزلية وسط تفاعل جماهيري كبير.
من جانبها، قررت اللجنة المنظمة إلغاء السهرة الثانية، أمس الأول، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات، وتأجيلها إلى الخميس المقبل.
وأعلن لـ«الرياضية» سلطان الحويماني مشرف ملف الشعر في المهرجان قائمة الأسماء الخاصة بسهرة الخميس المقبل، وهم: “سفر الدغيلبي، معتق العياضي، علي الدعية، مرهب البقمي، فالح أبو عضيدة، سعود المسيلي”، إضافة إلى المنشد عبد الله آل فروان. وتضم فعاليات “قاف الرياض” إلى جانب فن المحاورة، سوقًا شعبيًا، وفقرات فلكلورية، ومنطقة ألعاب، وأسرًا منتجة، إضافة إلى أن الدخول مجاني.


«قلطة الخميس».. 
 6 شعراء ومنشد

«قلطة الخميس».. 
 6 شعراء ومنشد

«قلطة الخميس».. 
 6 شعراء ومنشد