|


4 محليين.. 3 مصعدين.. و4 أجانب

11 هلاليا هدفهم الأولى

صورة التقطت أمس للبرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، في طريقه إلى أداء التدريب الأخير استعدادًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء الذي يحتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة الليلة (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2022.05.19 | 12:36 am
يهدف 11 لاعبا من لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نيل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخهم، حينما يواجهون فريق الفيحاء، مساء اليوم، في النهائي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
ولم يسبق لكل من عبد الله الحمدان، وحمد اليامي، وسعود عبدالحميد،و عبد الرحمن العبيد، مصعب الجوير، سعد الناصر، عبد الله رديف، والبرازيليين ماتيوس بيريرا وميشيل دلجادو، المالي موسى ماريجا، والنيجيري أوديون إيجالو تحقيق هذه الكأس مع الأزرق، لتعاقد بعضهم مع الفريق الموسم الماضي، وتصعيد بعضهم الآخر من فريق درجة الشباب.

5 يسعون إلى اللقب الرابع
يملك خمسة من لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم الفرصة لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مع فريقهم الأزرق للمرة الرابعة، في حال كسبوا فريق الفيحاء، مساء اليوم، في النهائي الأغلى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. ويهدف الخماسي سلمان الفرج، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، عبد الله عطيف، ومحمد جحفلي إلى تحقيق الكأس، وإضافة لقب جديد في سجلهم مع صفوف الفريق، بعد أن حققوا الكأس 3مرات، في الأعوام نفسها للجميع 2014ـ2015 ، و2019ـ2020 ضد النصر، 2016ـ2017 أمام الأهلي.

بيريرا يقود وسط الهلال
أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم التدريب الأخير قبل مواجهة الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتدريب ترفيهي احتضنه الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وأخفى دياز التشكيل الأساسي الذي سيدخل به اللقاء، بهدف إحداث عنصر المفاجأة لمنافسه على أرض الملعب.
وينتظر أن يدخل بتشكيلة متوقعة تتكون من عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، سعود عبد الحميد، علي البليهي، جانج هيون سو، وناصر الدوسري في خط الدفاع، وفي الوسط سلمان الفرج، مصعب الجوير، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، وأوديون إيجالو.

إيجالو: نحترم المنافس
أكد النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن تتويج فريقه بكأس الملك يبدأ باحترام منافسه الفيحاء، إضافة إلى بذل اللاعبين أقصى جهد خلال المباراة. وقال إيجالو، خلال المؤتمر الصحافي: “علينا احترام الفيحاء، وبذل جهد كبير لتحقيق الفوز والتتويج باللقب، لدينا رغبة كبيرة في ذلك لإسعاد جماهيرنا”. وأضاف: “في عالم كرة القدم لا يوجد فريق صعب أو سهل، لكن نحن عملنا خلال الأسبوع على الاستعداد والتأهب، ونحن كمنظومة على أتم الاستعداد لخوض النهائي”.

دياز: كرتنا استحواذ وهجوم
وصف الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مواجهة الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم، بالمختلفة، عن تلك التي خسرها في المجمعة قبل 14 يومًا في دوري المحترفين، مشددًا على أنهم مستعدون بطريقتهم الهجومية والاستحواذ.
وقال المدرب الأرجنتيني، خلال المؤتمر الصحافي، أمس: “سعيد جدًّا بالراحة التي أخذها اللاعبون، بعد ضغط المباريات الذي واجهناه خلال الفترة الماضية، نحن استعددنا جيدًا لهذا النهائي”. وتابع: “النهائيات تختلف عن بقية مباريات الدوري، مباريات الكؤوس لا مجال للتعويض وتحكمها تفاصيل صغيرة. كل ما علينا بذل كامل جهدنا لتقديم مستوى مميز، والتتويج باللقب والتشرف بالسلام على الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، وأمام جماهيرنا”.

الحافلات تنقل الجماهير من 7 مدن
وفرت إدارة نادي الهلال عددًا من الحافلات لنقل جماهير فريقها الأول لكرة القدم من 7 مدن إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يجمعهم أمام الفيحاء اليوم.
وستنقل الحافلات الجماهير الراغبة في حضور النهائي بداية من العاصمة الرياض، مكة المكرمة، الطائف، المدينة المنورة، الباحة، جازان، والقنفذة.
ومن المنتظر أن يقود رابطة الازرق و”القوة الزرقاء” في المدرجات محمد عفيفي. 11 هلاليا 
هدفهم الأولى

11 هلاليا 
هدفهم الأولى

11 هلاليا 
هدفهم الأولى

11 هلاليا 
هدفهم الأولى