|


استمرت حتى ساعات الفجر.. والكأس في أحضان الجميع

احتفالية جدة.. 500.. ونزلاء الفندق

صورة التقطت فجر أمس لمحمد العولة، عضو مجلس إدارة نادي الفيحاء، وحسن العولة، مسؤول التشغيل في النادي، والزميل محمد السناني، مع كأس الملك خلال الاحتفالية، التي نظمتها إدارة النادي بمقر سكن الفريق في جدة(المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
تغطية: فيصل الشريف 2022.05.21 | 01:50 am
نظمت إدارة نادي الفيحاء احتفالًا بمقر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جدة، أمس الأول، بعد تحقيقهم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب انتصارهم على الهلال بركلات الترجيح 3ـ1، بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل 1ـ1، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح أمس.
وحضر الحفل مجلس إدارة النادي بكامله، بقيادة عبد الله أبانمي، رئيس النادي، وعدد من أعضاء الشرف، والجهازان الفني والإداري، واللاعبون، إضافة إلى نحو 500 شخص آخرين، واستمتع الجميع بالوصلات التي قدمتها إحدى فرق الفنون الشعبية. وشارك عدد من نزلاء الفندق الفيحاويين فرحتهم بالفوز، وتوجهوا نحو الصالة، التي نُّظم فيها الاحتفال، وعبروا عن فرحتهم بالإنجاز، الذي حققه الفريق، بل وشاركوا مع أعضاء البعثة في الرقصات الشعبية، التي قدمتها الفرقة. وحرص أعضاء مجلس الإدارة واللاعبون على التقاط الصور التذكارية مع الكأس. وغادرت البعثة جدة عند الـ 06:00 من صباح أمس، وتوجهت من المطار إلى النادي مباشرة عبر حافلة تزينت بشعارات بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

بعد 14 عاما.. الشويش.. بطولة ثانية
أضاف حسن الشويش، لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، البطولة الثانية إلى سجله، بعد حصوله على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الأول، مع البرتقالي، بالفوز على الهلال بركلات الترجيح 3ـ1، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1ـ1.
وحقق الشويش البطولة الأولى له قبل 14 عامًا، عندما كان لاعبًا في صفوف النصر، وفاز وقتها الفريق على الهلال بنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، في المباراة، التي حسمها الفريق الأصفر بهدفين مقابل هدف.
وجرت المباراة تحديدًا في الثاني من أبريل 2008 على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض. وسجل هدفي النصر البرازيلي ألتون خوزيه، والسعودي ريان بلال، بينما سجل للهلال عبد العزيز الدوسري. احتفالية جدة..
500.. ونزلاء الفندق

احتفالية جدة..
500.. ونزلاء الفندق

احتفالية جدة..
500.. ونزلاء الفندق

احتفالية جدة..
500.. ونزلاء الفندق

احتفالية جدة..
500.. ونزلاء الفندق

احتفالية جدة..
500.. ونزلاء الفندق