|


الحافلة تنطلق 7:00 مساء من ملعب المجمعة.. وشريط وثائقي يحكي الإنجاز

جماهير الفيحاء تحتفل بالأبطال 3 ساعات

صورة التقطت أمس لعبد الله أبانمي، رئيس نادي الفيحاء، يقف ممسكًا بكأس الملك أعلى حافلة مكشوفة طافت بالفريق الأول لكرة القدم شوارع المجمعة احتفالًا بتحقيق اللقب.. وفي الإطارين جماهير فيحاوية تتفاعل مع الموكب أثناء مروره(المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
تغطية: محمد السناني 2022.05.21 | 01:58 am
صعد لاعبو فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أعلى حافلة مكشوفة، انتظرتهم عند ملعب مدينة المجمعة الرياضية، أمس، عند الـ 07:00 مساءً، لبدء مسيرة الاحتفال مع جماهيرهم، بتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” استقلّ الحافلة جميع لاعبي الفريق العائدين من جدة، التي توِّجوا على أرضها باللقب، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، فضلًا عن مجلس إدارة النادي، والكأس بين أيديهم. وانطلقت بهم الحافلة، التي وفّرتها إحدى شركات السياحة في المجمعة، بطلب من إدارة النادي، متّجهة صوب مقر “البيت الفيحاوي”.
وطافت الحافلة المكشوفة شوارع محافظة المجمعة، التي خرج أهلها حشودًا لاستقبال أبطال الفيحاء وتحيتهم، عبر إطلاق الهتافات، وأبواق السيارات، والدراجات النارية، والتلويح بالأعلام، واللافتات، والأوشحة. واستغرق الموكب نحو ساعة كاملة حتى بلغ مقرّ النادي في الـ 08:00، ليجد في استقباله حشودًا أخرى، وصفت المصادر عددها بغير المسبوق في تاريخ الفيحاء. وبمجرد استقرار الحافلة داخل النادي، هبط منها اللاعبون والتحموا بالجماهير التي تسابقت على التقاط الصور التذكارية معهم، وغمرتهم بعبارات التهنئة والمباركة. وعرضت شاشة عملاقة، وفّرتها إدارة العلاقات العامة في النادي، شريطًا وثائقيًا لنهائي الكأس، ومراسم تتويج الفريق، لقي تفاعلًا هائلًا من حضور الاحتفالية التي استمرت حتى الـ 10:00 مساءً.

حضور مبكر
توافدت الجماهير الفيحاوية، من أهالي محافظة المجمعة، أمس، إلى مقر النادي، منذ وقت مبكر قبل انطلاق الاحتفالية التي نظّمها ابتهاجًا بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم كأس خادم الحرمين الشريفين.
ورصدت “الرياضية” حضور عدد كبير من الأهالي، بينهم الصغار والكبار، والأفراد والعائلات، إلى مقر النادي، الذي فتح أبوابه لاستقبالهم قبل الحفل بعدة ساعات. وطغت هوية النادي على الحضور، من خلال ارتداء قمصان الفريق وإكسسواراته، ورفع أعلامه، والتحاف أوشحته ومختلف منتجاته.
وحصد الفيحاء الكأس بعد تغلبه على الهلال في المباراة النهائية، بركلات الترجيح.

الوصول على دفعتين
نقلت رحلتا طيران فريق الفيحاء الأول لكرة القدم من جدة إلى الرياض، صباح أمس، بعد ساعات من تتويجه بكأس خادم الحرمين الشريفين.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، تحركت الرحلة الأولى في الـ 06:00 صباحًا، وتلتها الأخرى بعد ساعة واحدة من إقلاعها.
وبعد الوصول، توجه الأبطال للراحة في أحد فنادق العاصمة، بناءً على حجوزات مسبقة أمّنتها إدارة النادي.
وقبيل العصر، استقلوا حافلة تخص النادي، سارت بهم صوب المجمعة، للحاق بالاحتفالية التي أعدّتها الإدارة في مقرّه، ابتهاجًا باللقب الأول في تاريخ الفريق.

تجهيز الساحة الخارجية
خصَّصت إدارة نادي الفيحاء الساحة الخارجية لمنشأته، موقعًا لمراسم الاحتفال بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بكأس خادم الحرمين الشريفين. وجّهزت الإدارة الساحة، أمس، بجميع الترتيبات المطلوبة للحفل، كالإضاءة، ومكبرات الصوت، والمقاعد، والشاشة العملاقة، وغيرها. وتواجه الساحة مبنى النادي الواقع خلف بوابته الخارجية الرئيسة. والموقع ذاته مقرًا معتادًا لمناسبات يعقدها النادي بين الحين والآخر، لا سيما فعاليات احتفالاته بتحقيق الإنجازات.

اليوم.. استئناف التدريبات
يستأنف فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباته، بعد احتفاله أمس، بتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين. وطبقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، أبلغ الجهاز الفني اللاعبين بذلك، أثناء حضورهم الاحتفالية التي نظّمتها إدارة النادي ابتهاجًا بالتتويج. ويخوض الفريق حصتين تدريبيتين قبل استضافة ضمك، بعد غد، في إطار الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وخسر الفيحاء مباراته الماضية في البطولة، أمام الحزم، بنتيجة 3ـ1. جماهير الفيحاء
تحتفل بالأبطال 3 ساعات

جماهير الفيحاء
تحتفل بالأبطال 3 ساعات

جماهير الفيحاء
تحتفل بالأبطال 3 ساعات

جماهير الفيحاء
تحتفل بالأبطال 3 ساعات