|


تحركات تبدأ تمديد عقد رازوفيتش

صورة التقطت أمس لعبد الله الربيع، مسؤول العلاقات العامة في نادي الفيحاء، وأحد المشجعين، أثناء مشاركتهما في احتفالات المجمعة بتحقيق الفريق البرتقالي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
تغطية: محمد السناني 2022.05.21 | 02:02 am
بدأت إدارة نادي الفيحاء تحركاتها لتمديد عقد الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، عامًا إضافيًا، حتى صيف 2024، حسبما أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وأتت الخطوة، وفق المصادر، ردًا على تقديم الفريق مستويات متميزة تحت قيادته منذ بداية الموسم، تكللت بإحرازه كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الأول. وكان الفيحاء أعلن الصيف الماضي، بعد عودته إلى دوري المحترفين، التعاقد مع الصربي لمدة موسمين. وقاد رازوفيتش الفريق البرتقالي في 30 مباراة إجمالًا، فاز بـ 12 منها، فيما تعادل 9 مرات، وخسر مثلها. وإلى جانب بطولة الكأس، حقق معه الفريق 30 نقطة من 26 مباراة خاضها في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يحتل سادس مراكز ترتيبه.

الدعم الشرفي.. انتظار
تنتظر إدارة نادي الفيحاء، خلال أيام، الحصول على دعم شرفي بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم، بطولة كأس الملك، حسبما أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وحتى ساعة إعداد هذا الخبر، اقتصر الدعم المالي الذي تلقّاه النادي، على مليون ريال مقدّم من الأمير الوليد بن طلال، و500 ألف من أبناء عبد الرحمن بن ناصر العقيل. ووصفت المصادر ذلك الدعم، بمجرد بداية، مشيرة إلى مكافآت سخية سيعلنها الشرفيون تباعًا، في غضون أيام قليلة. وحقق الفيحاء الكأس، أمس الأول، بعد فوزه على الهلال في المباراة النهائية بركلات الترجيح. واللقب هو الأول في تاريخ فريق الفيحاء الذي يخوض حاليًا موسمه الرابع فقط في دوري المحترفين.

العبد المنعم يشارك زملاءه
شهدت الاحتفالية التي نظَّمتها إدارة نادي الفيحاء، أمس، ابتهاجًا بحصد الفريق الأول لكرة القدم بطولة كأس الملك، حضور مالك العبد المنعم، المهاجم المصاب. وحضر العبد المنعم إلى مقر النادي بركبة مضمَّدة، واحتفل مع زملائه باللقب الأول في تاريخ الفريق.
وكان المهاجم الشاب تعرض لقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في إحدى الحصص التدريبية، أواخر أبريل الماضي. ومنعته الإصابة من خوض المباراة النهائية للكأس، التي حسمها زملاؤه على حساب الهلال، أمس الأول، بركلات الترجيح. وأسهم اللاعب في خمسة من أصل ثمانية أهداف سجلها الفريق خلال مشواره في البطولة. وسجّل العبد المنعم، خلال البطولة، هدفًا، وصنع اثنين، واكتسب ركلة جزاء، وارتدت واحدة من تسديداته إلى زميله محمد أبو سبعان، ليكملها في الشباك.

«فيحاوي في القمة».. تتصدر التفاعل
هيمنت أغنية “فيحاوي في القمة” على المقاطع
الموسيقية، التي نسّقها منظّمو احتفالية النادي أمس، ابتهاجًا بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم، كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتفاعل حضور الاحتفالية مع الأغنية التي ألف كلماتها الشاعر ياسر إبراهيم، ولحنها الموسيقار ناصر الصالح، وتؤديها النجمة السورية أصالة نصري.
وكشف النادي النقاب عن تلك الأغنية، 2 مايو الجاري، تزامنًا مع حلول عيد الفطر المبارك.

المجمعة تعيد ثنائية 2015
أبقى فريق الفيحاء الأول لكرة القدم كأس خادم الحرمين الشريفين، في مدينة واحدة، عامين متتاليين، للمرة الأولى منذ 2015. وحقق الفيحاء أمس الأول، اللقب، بعد فوزه على الهلال في المباراة النهائية، بركلات الترجيح. وتسلم الفريق الكأس من الفيصلي، جاره في مدينة المجمعة، الذي حققه في الموسم الماضي، بالفوز على التعاون. وبذلك احتفظت المجمعة بالكأس للموسم الثاني على التوالي، في حدث لم يتكرر مثله منذ 7 أعوام، حين فاز الشباب والهلال، ثنائي مدينة الرياض، بنسختي 2014 و2015. تحركات تبدأ
تمديد عقد رازوفيتش

تحركات تبدأ
تمديد عقد رازوفيتش

تحركات تبدأ
تمديد عقد رازوفيتش