|
|


الاتفاق ينتصر.. ويحافظ على حظوظ البقاء

المرة الثالثة.. الحزم يودّع بأكبر خسارة

صورة التقطت أمس للسويدي روبن كوايسون، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يرش الماء على زميله أحمد الغامدي احتفالًا بالهدف الخامس الذي سجَّله الأخير في مرمى الحزم.. ويبدو منير الخاتم، المنسق الإعلامي (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
تغطية: وليد الصيعري وحسين الخيواني 2022.05.22 | 01:22 am
اكتسح فريق الاتفاق الأول لكرة القدم ضيفه الحزم بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحافظ على حظوظه في البقاء بدوري المحترفين الموسم المقبل.
في المقابل حررت الخسارة شهادة هبوط الحزم رسميًّا إلى دوري أندية الدرجة الأولى.
والفوز بخمسة أهداف يعد أكبر نتيجة يحققها الاتفاق دوريا الموسم الجاري، وفي الوقت نفسه تعد الخسارة الأكبر التي يتعرض لها الحزم بهذا العدد من الأهداف.
بهذه النتيجة تجمد رصيد الحزم عند 17 نقطة، بينما رفع الاتفاق رصيده إلى 30 نقطة.
وهذه المرة الثالثة التي يهبط فيها الفريق الحزماوي من دوري الأضواء، حيث كانت الأولى موسم 2011، والثانية موسم 2018، والأخيرة الموسم الجاري.
ويواجه الاتفاق الفيصلي “29 نقطة” السبت المقبل في المجمعة ضمن الجولة الـ 28.

كومانس: الثالث نقطة التحول
عبَّر الهولندي رويل كومانس، مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم، عن أسفه للهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمس من الاتفاق، وأكدت هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى.
وقال المدرب للناقل الرسمي بعد المباراة: “كنا نلعب بشكل جيد حتى أحرز الاتفاق هدفه الأول، والفريق انهار بعد الهدف الثالث، وأصبح مرمانا مفتوحًا لاستقبال عدد أكبر من الأهداف”.
وأضاف: “عندما أتيت استطعت تحسين مستوى الفريق نحو الأفضل، وسنحاول أن نعود بسرعة الموسم المقبل”.

كارتيرون: أضعنا فوزا تاريخيّا
تأسَّف الفرنسي باتريس كالديرون، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على إهدار فرصة انتصار تاريخي على الحزم في اللقاء الذي حسمه فريقه 5ـ2، أمس، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال للناقل الرسمي بعد نهاية المباراة: “أضعنا فرصًا كثيرة على الرغم من فوزنا بخمسة أهداف مقابل هدفين، لم أشعر أننا ظهرنا بالشكل الأفضل، كانت لدينا فرصة تحقيق انتصار تاريخي، ووضعنا ما زال خطيرًا”. وأضاف: “هناك 7 فرق مهددة بالهبوط وتعيش تحت الضغوط، ونحن منها”.

اعتذار وباقة ورد
قدَّمت إدارة نادي الاتفاق باقات ورد للجماهير التي حضرت لمشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم وضيفه الحزم، أمس، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل دخولهم إلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، اعتذارًا لهم عن الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال في 11 مايو الجاري، وحرمت العديد من الجماهير من مشاهدة المباراة من الملعب، وجعلت بعضهم ينتظرون ساعات طويلة قبل الدخول. واستعانت إدارة نادي الاتفاق أمس في مباراة الحزم برجال أمن صناعي من شركة أخرى لتنظيم دخول الجماهير بدلًا من الشركة السابقة، التي تم استبعادها.

تذاكر مجانية
وزَّعت إدارة نادي الاتفاق نحو 1000 تذكرة مجانية على الجماهير بمتجر النادي في الدمام لدفعها إلى حضور المباراة أمام الحزم ودعم الفريق.

يونس يسجل
سجَّل الألماني أمين يونس أول أهدافه مع الاتفاق في الدوري، منذ انضمامه إليه في يناير الماضي، عندما وقَّع على الهدف الثاني في المباراة أمام الحزم. المرة الثالثة..
الحزم يودّع بأكبر خسارة

المرة الثالثة..
الحزم يودّع بأكبر خسارة

المرة الثالثة..
الحزم يودّع بأكبر خسارة

المرة الثالثة..
الحزم يودّع بأكبر خسارة

المرة الثالثة..
الحزم يودّع بأكبر خسارة