|


«تيشرت» سالم يتصدر .. والفرج ثانيا

صور التقطت أمس لطفلين في متجر الهلال في مدينة الرياض ويقصده الكثير من العائلات تصوير: علي الحدادي
الرياض ـ علي الحدادي 2022.05.22 | 11:37 pm
تصدر قميص الدولي سالم الدوسري لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم الأكثر مبيعًا من بين اللاعبين في متجر الهلال الواقع في حي السويدي غرب الرياض بحسب مصادر “الرياضية” تلاه زميلاه القائد سلمان الفرج، وياسر الشهراني، وشهد المتجر توافد عدد من الجماهير من الجنسين وبجميع الفئات العمرية لاقتناء قمصان الفريق الأول لكرة القدم قبل لقاء الكلاسيكو مع الاتحاد في الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتحفظ المسؤولون في المتجر خلال جولة “الرياضية”، حول الحديث عن كمية القمصان المباعة في فروع المتجر أو عن طريق المنصات الإلكترونية، وبينوا بأن الإقبال على جميع القمصان سواء كانت الطقم الأساسي أو التدريبات أو الأطفال والنساء كبيرة. وحرصت أيضًا الجماهير الهلالية على شراء قمصان إيجالو وماريجا وكاريلو، وهناك فئة عاشقة لزي الحراس وأشكالها الجميلة ليتصدر عبد الله المعيوف المشهد. ويعدّ الشال الهلالي من أكثر الأشياء التي يحرص عليها عشاق الهلال أثناء تسوقهم في المتجر.
وبيّن المشجع أحمد سعد بأن الجماهير حريصة على اقتناء القميص الذي يحمل صورة البليهي وهو يغرس علم الهلال، إضافة إلى قميص احتفالية سالم الدوسري “الخلاط”.
وكان متجر الهلال الرسمي طرح هذين القميصين احتفالية بسالم الدوسري وعلي البليهي، وبثلاثة ألوان هي الأزرق والأسود والرمادي، التي شهدت رواجًا كبيرًا.
فيما كان الأطفال وصغار السن حريصين على بعض الاكسسوارات والأغراض الخاصة لفئتهم. «تيشرت» سالم 
يتصدر .. والفرج ثانيا

«تيشرت» سالم 
يتصدر .. والفرج ثانيا

«تيشرت» سالم 
يتصدر .. والفرج ثانيا