|


500 متطوع يجهزون «تيفو» جمهور الاتحاد

قبل 20 ساعة.. «النمور الذهبية» تحضر

تغطية: فيصل الشريف 2022.05.23 | 11:47 pm

توافد أعضاء مجموعة “النمور الذهبية” التي تقود مدرجات فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة عند الـ 01:00 صباحًا قبل موعد المواجهة أمام الهلال، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بنحو 20 ساعة.
واستمر وجود أعضاء المجموعة أمام أبواب ملعب “الجوهرة” حتى الـ04:00 صباحًا لتركيب “التفيو” الخاص بالمواجهة، فيما استغرق عمل تركيب “التيفو” نحو خمس ساعات. وأوضح ريان الثقفي أحد مسؤولي مجموعة النمور الذهبية أن سبب تأخرهم في البدء بالعمل كان بسبب انشغال الملعب بمواجهة الأهلي وأبها، وكذلك عمل تنظيمات داخلية. وأضاف الثقفي أن عدد من شاركوا بعمل هذا التيفو يصل إلى 500 شخص متطوع.



التوت يواجه الحرارة
قدم محمد السيد، مشجع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عصير التوت البارد إلى الجماهير الحاضرة للكلاسيكو بين الاتحاد والهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، أمس، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضح السيد أنه قدم هذا العصير مجانًا لجماهير الاتحاد كمبادرة منه شخصيًا، نظرًا إلى عشقه للنادي، وحرصه على تقديم شيء بسيط للجماهير في الأجواء الحارة في الملعب، ولاقت هذه المبادرة ترحيبا وإقبالا كبيرا من الجماهير.



الظفيري.. عودة جديدة
عاد الكويتي عبد الله الظفيري، المشجع الاتحادي، إلى جدة، والذي قدم الأسبوع الماضي، قبل أن يتم تأجيل مواجهة الاتحاد والهلال، التي تأتي ضمن مباريات الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضح الظفيري أنه حرص على العودة مجددًا إلى جدة، أمس، والتوجه مباشرة من المطار إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لحضور لقاء الاتحاد والهلال. وقال: “ اللقاء حاسم، وحضور مثل هذه المباريات يسجل في التاريخ، ولا يمكن أن أنساها”.



جوائز «بيرين»
نظمت شركة مياه بيرين، الراعي الرسمي لنادي الاتحاد، مسابقات في الساحات الخارجية لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، قبل مواجهة فريقي الاتحاد والهلال، مساء أمس، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وذكر أحمد عصام، أحد مسؤولي شركة بيرين، أنهم يحرصون على تسجيل الجماهير عبر الموقع من خلال “باركود”، ثم المشاركة معهم في مسابقة خفيفة، وفي حال كسب المشجع سيحصل على “تيشيرت” أو ورقة بلوت تحمل شعار “بيرين”.



«العروس» ينطلق
أعلنت شركة روشن المطور العقاري للمناطق السكنية وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة خلال مباراة الهلال والاتحاد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عن مشروع العروس، والذي تمتد مساحته على نحو 4 ملايين متر مربع، ويضم أكثر من 18 ألف وحدة سكنية.



ألف علم.. و«تيشيرتات» مجانية
قدم أحمد القحطاني العضو الذهبي لنادي الاتحاد 1000 علم للجماهير الحاضرة لقاء فريقهم الأول لكرة القدم أمام الهلال، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.
وقدم القحطاني الأعلام لمجلس جماهير الفريق الذي وزَّعها قبل المباراة بنحو ثلاث ساعات.
وتكفل الممثل فيصل العيسى بمجموعة من الـ”تيشيرتات” المصمَّمة بشكل خاص للمدرج الاتحادي باللون الأصفر، والتي وزعت لجماهير الفريق خلف المرمى.


قبل 20 ساعة..
«النمور الذهبية» تحضر

قبل 20 ساعة..
«النمور الذهبية» تحضر

قبل 20 ساعة..
«النمور الذهبية» تحضر