|


ضغط المباريات.. عدم جاهزية الملاعب.. ومناشدات بتعديل المواعيد

الهلال والأهلي يطلبان تأجيل الرديف

صورة التقطت أمس لفهد المفرج المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الهلال وإلى جانبه خالد المغربي المنسق الإداري لحظة دخولهما مقر ورشة العمل الخاصة بروزنامة الموسم الرياضي الجديد التي نظَّمتها لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم في حضور ممثلي الأندية وممثل وزارة الرياضة (المركز الإعلامي ـ رابطة دوري المحترفين)
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2022.05.25 | 01:41 am
طالب عدد من ممثلي أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يتقدمهم فهد المفرج ممثل الهلال، وموسى المحياني ممثل الأهلي، بتأجيل تنظيم الدوري الرديف الذي سبق أن تم اعتماد انطلاقته موسم 2022ـ2023، ليصبح في الموسم الذي يليه، حسبما كشفته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس برئاسة نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وحضور ممثل المنشآت الرياضية في وزارة الرياضة ومندوبي الأندية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن قناعة عدد كبير من ممثلي الأندية بتأجيل الدوري الرديف لموسم 2023ـ2024 زادت بشكل كبير، على الرغم من مطالبات الكثير منهم بتنظيمه من خلال الاجتماعات السابقة.
وألمح ممثلو وزارة الرياضة للأندية إلى وجود إشكاليات في جاهزية الملاعب، التي سيجرى عليها الدوري الرديف، فيما اقترح بعض منسوبي الأندية تعديل توقيت المباريات في حال التأكد من جاهزية الملاعب، على أن تجرى مباريات هذا الدوري في أيام غير نهاية الأسبوع.
وأبلغت لجنة المسابقات الأندية باجتماع آخر يجرى في الفترة المقبلة، يحدد خلاله اعتماد تنظيم الدوري الرديف من عدمه، خاصة بعد الاستماع إلى كافة الملاحظات والمقترحات التي قدَّمها مندوبو الأندية.