|


الأصفر عدّل النتيجة في الوقت بدل الضائع

أمام الأهلي.. النصر.. 4 مواسم بلا فوز

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن غريب، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يحاول السيطرة على الكرة وسط محاولة من سلطان الغنام، لاعب النصر، لمنعه.. ويبدو المقدوني إزجان أليوسكي تصوير: يزيد الضويحي
الرياض - بندر العتيبي 2022.05.29 | 02:31 am

رفض فريق النصر الأول لكرة القدم الخسارة أمام ضيفه الأهلي، ونجح في تحقيق التعادل 1ـ1 في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من خطأ خارج منطقة الجزاء، نفذه البرازيلي أندرسون تاليسكا، في المباراة التي جرت أمس على ملعب مرسول في الرياض ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين،
وحافظ الأهلي على سجله خاليًا من الخسائر أمام النصر في الرياض للموسم الرابع على التوالي، بعدما تقدم أولًا عن طريق عبد الرحمن غريب في الدقيقة 65.

وكان آخر فوز للنصر على الأهلي في الرياض موسم 2017ـ2018، في المباراة التي انتهت 3ـ1، وتناوب على تسجيل الأهداف فيها عبد العزيز الجبرين والبرازيلي ليوناردو بيريرا والمغربي محمد فوزير وللأهلي اليوناني أيوانيس فيتفا. وخسر النصر في الموسم الذي يليه 0-2، وأحرز الهدفين السوري عمر السومة والرأس أخضري تفاريس ديجانيني، بينما انتهت مواجهة موسم 2019ـ2020 بالتعادل 2ـ2، سجل للنصر البرازيلي جوليانو “هدفين”، وللأهلي بيتروس في مرماه وعمر السومة، وخسر النصر من الأهلي في الموسم الماضي ب1ـ2، وأحرز للنصر أيمن يحيى، وللأهلي المغربي إدريس فتوحي “هدفين”.



ماشاريبوف يغيب أسبوعين
كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، بعد نهاية مباراة الأهلي ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عن إصابته في مفصل القدم، وقد يغيب أسبوعين على الأقل. وكان ماشاريبوف قد خرج في الدقيقة 79 متأثرًا بالإصابة، ليدخل بدلًا منه زميله عبد الفتاح عسيري. وأكد لـ “الرياضية” مصدر خاص في النادي أن اللاعب سيخضع لفحوصات جديدة اليوم للتأكد من نوع الإصابة ومدة غيابه، لكن من المرحج أنه سيتمكن من اللعب في الجولتين الأخيرتين، أمام الحزم في 18 يونيو، والفتح في 23 منه.



عودة وليد
زج الأرجنتيني أنخيل روسو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بالحارس وليد عبد الله في الدقيقة 69 من المباراة أمام الأهلي أمس بعد إصابة امين بخاري عقب هدف عبد الرحمن غريب.
ومنذ ظهوره أساسيًّا في لقاء الهلال ضمن الجولة الـ 23، في 3 مارس الماضي، غاب وليد عن اللعب أساسيًّا في تشكيلة روسو أمام كلٍّ من الاتفاق والفيحاء والشباب والرائد.



تشكيلة ثابتة
فضَّل الأرجنتيني أنخيل روسو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم مواجهة الأهلي أمس ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بالتشكيل ذاته الذي لعب به في الجولتين الماضيتين أمام الرائد والشباب.
ولم يجرِ روسو أي تغيير، خلافًا للتكهنات التي كانت تشير إلى اعتزامه الدفع بالكاميروني فينسنت أبو بكر الذي غاب بسبب الاصابة عن المشاركة منذ مباراة الفيحاء في الجولة الـ 25، التي انتهت بفوز النصر بهدف الأوزبكي ماشاريبوف.



ذهول وبكاء
تحوَّلت فرحة جماهير الأهلي إلى ذهول وبكاء في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقها الأول لكرة القدم أمام النصر على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن سجل البرازيلي تاليسكا، لاعب النصر، هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي، إذ كان الأهلي متقدمًا بهدف عبد الرحمن غريب منذ الدقيقة 65.


أمام الأهلي.. 
النصر.. 4 مواسم بلا فوز

أمام الأهلي.. 
النصر.. 4 مواسم بلا فوز

أمام الأهلي.. 
النصر.. 4 مواسم بلا فوز