|


تجاوز الفيحاء وتقدم خطوة نحو الأمان

التعاون يخطف الانتصار الرابع

صورة التقطت أمس للكاميروني ليندر تاوامبا لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم يحتفل مع زميله سميحان النابت بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد أمام الفيحاء تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ الرياضية 2022.05.30 | 12:51 am
قطع فريق التعاون الأول لكرة القدم شوطًا كبيرًا في مساعيه للهروب من خطر الهبوط ، عقب الفوز أمس على مضيفه الفيحاء بهدف دون رد ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وواصل التعاون هيمنته على مواجهاته مع الفيحاء، وحقق فوزه الرابع في تاريخ لقاءات الفريقين في دوري المحترفين، مقابل فوز وحيد للفيحاء وثلاثة تعادلات.
وتحقق آخر فوز للفيحاء والوحيد في السادس من أبريل 2019، بعدها دانت الأفضلية للتعاون.
وسجل للتعاون أمس مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا، عند الدقيقة 19 من المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة.
وتقدم التعاون إلى المركز العاشر، بعد أن بلغ النقطة 32، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 34 نقطة، وبات التعاون بحاجة إلى خمس نقاط لضمان البقاء، فيما يحتاج الفيحاء إلى ثلاث نقاط لضمان البقاء.
وواصل التعاون صحوته التي بدأها الجولة الماضية بالفوز على الباطن بالنتيجة ذاتها.

4 مثلوا الفريقين
حملت قائمة فريق الفيحاء الأول لكرة القدم أمس أمام ضيفه التعاون على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مشاركة أربعة لاعبين مثلوا الفريقين ولعب الثلاثي محمد أبو سبعان وعلي النمر وسلطان مندش مع الفيحاء والذين سبقوا أن شاركوا بشعار التعاون.
في المقابل، شهدت قائمة التعاون لاعب واحد شارك مع الفيحاء قبل موسيمين وهو المدافع نواف الصبحي.

كأس الملك بين الجماهير
عرضت إدارة نادي الفيحاء أمس كأس خادم الحرمين الشريفين التي حققها الفريق الأول لكرة القدم ضمن الفعاليات المصاحبة لمواجهة الفيحاء أمام ضيفه التعاون ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وشهدت الفعاليات الكثير من الألعاب المتنوعة التي شاركت فيها جماهير الفريقين.
وشهد المتجر الخاص بالنادي داخل ساحة الملعب إقبال من جماهير الفيحاء.

البرتقالي ينال مليون ريال
بلغ عدد الجماهير التي حضرت مواجهة فريق الفيحاء الأول لكرة القدم أمام نظيره التعاون ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية 6293 متفرجًا.
وضمنت إدارة الفيحاء الحصول على مبلغ مليون ريال جائزة وزارة الرياضة للدعم الجماهيري للأندية طوال منافسات الموسم الرياضي. التعاون
يخطف الانتصار الرابع

التعاون
يخطف الانتصار الرابع