|


«الشامخات» تحقق 6 مراكز في أشواط الفردي

المهيدب: الشلفا إنجاز عالمي

صورة التقطت لإبراهيم المهيدب، مالك منقية “الشامخات”، أثناء تتويجه من قِبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بجائزة “شلفا ولي العهد” بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة (أرشيفية)
تغطية: هاني السليس 2022.06.06 | 11:30 pm

أوضح لـ “الرياضية” إبراهيم المهيدب، مالك منقية الشامخات، فئة الشقح، والفائز بـ “شلفا ولي العهد” في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في النسخة السادسة، أنه بدأ العمل على ترتيب المنقية للمشاركة في النسخة السابعة.
وأكد المهيدب، أن الفوز بجائزة “شلفا ولي العهد”، المركزين الأول والثاني، يعدُّ إنجازًا عالميا ، خاصةً أن هذه مشاركة الأولى للمنقية، مشيرًا إلى أن “الشامخات” حققت كذلك سابقةً في المهرجان بحصدها المركزين الأول والثاني في أشواط الجمل.
وقال: “الهدف من مشاركتنا في مهرجان المؤسس التشرُّف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، حفظهما الله، والحمد لله تحقق ذلك لنا في أول مشاركة في هذا الحدث الكبير”.
وأضاف “نجحنا في تحقيق المركزين الأول والثاني في جائزة ولي العهد، إضافة إلى 6 مراكز في أشواط الفردي لفئة الشقح في أول مشاركة للشامخات”.
وبيَّن المهيدب، أن دعم المنقية بفرديات جديدة وارد، لكن لن يتم الإعلان عن ذلك إلا قبل المشاركة في النسخة السابعة من المهرجان بفترة قصيرة.
وأكد أن “العمل الكبير الذي يقدمه نادي الإبل دائمًا ما يصب في مصلحة ملَّاك الإبل، ولا يوجد أي قرار يصدر إلا بعد دراسة كافية، وفكرة الإيجار كانت مفيدة لجميع الملَّاك، وحققت أهدافها المطلوبة”.
وقدم المهيدب شكره إلى فهد بن حثلين، رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، على العمل الكبير الذي يقدمه لجميع ملَّاك الإبل، والبحث عن التطوير المستمر.