|


النجم الشاب يتحدث عن العروض الكوميدية في مسرح البحر

حجاج وزملاؤه.. يرسمون الضحكة

صورة التقطت أمس للنجم الشاب إبراهيم حجاج يقف على مسرح البحر الأحمر مقدمًا أحد العروض الكوميدية ضمن فعاليات موسم جدة.. وفي الإطار حضور يتفاعلون مع العرض (المركز الإعلامي ـ موسم جدة)
جدة ـ مرام مبارك 2022.06.25 | 12:10 am
شهدت عروض الليالي الكوميدية وألعاب الارتجال، التي تأتي ضمن فعاليات موسم جدة، وتنظَّم في مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حضورًا كثيفًا، ملأ جنبات المسرح. وانطلقت العروض، أمس، وتستمر إلى بعد غد.
ويقدم النجم الشاب إبراهيم حجاج العروض الكوميدية عبر “ستاند أب كوميدي”، بُنيَت فكرته على التفاعل مع الجمهور لصنع محتوى الألعاب، وهو ما أشار إليه في حديثه لـ “الرياضية”، معربًا عن سعادته بالمشاركة في هذه العروض مع زملائه في موسم جدة، لافتًا إلى أن تفاعل الجمهور معهم كان مميزًا.
وقال: “سعيدٌ لكوني أشارك وأقدم فعاليات في الموسم، وألتقي جمهوري على مدى خمسة أيام متتالية”. مؤكدًا أن الليالي الارتجالية تشهد عروضًا مضحكة، تتنوع ما بين “ستاند أب كوميدي”، وألعاب الارتجال، إلى جانب التفاعل مع الجمهور لصنع محتوى مضحك، يتشارك فيه الجميع.
ويشارك في العروض الكوميدية، إلى جانب إبراهيم حجاج، عددٌ من الممثلين، منهم إبراهيم الخير الله، شاكر الشريف، فيصل الدوخي، فايز الشمراني، مهدي الناصر، محمد القحطاني، صالح الأميري، خالد عمر، وماجد السيهاتي.
وبحسب القائمين على العروض، فإن المسرح يفتح أبوابه عند الـ 08:00 مساءً، وتبلغ قيمة التذاكر 115 ريالًا، وترتفع بحسب الفئة.