|


غابت عن منافسات بطولة العالم.. وبيوجين تتولى المهمة

أنيتا: صور الرجل الآلي.. صدمتني

صورة التقطت أمس الأول وبثَّت أمس للأمريكية أنيتا ألفاريس برفقة الإسبانية أندريا فوينتس، مدربتها، وأحد أعضاء الفريق الأمريكي بعد انتشالها من قاع حوض السباحة خلال منافسات كأس العالم في بودابست، العاصمة المجرية(الفرنسية)
بودابست ـ الفرنسية 2022.06.25 | 12:53 am
غابت الأمريكية أنيتا ألفاريس، التي أنقذتها مدربتها من قاع الحوض بعد أن أغمي عليها ضمن منافسات فردي السباحة الإيقاعية ببطولة العالم للسباحة في بودابست، العاصمة المجرية، عن نهائي مسابقة الفرق، أمس.
وعبَّرت ألفاريس عن صدمتها من الصور التي تم التقاطها بواسطة رجل آلي، وُضِعَ في قاع الحوض، وتُظهرها فاقدةً للوعي، قبل أن تعدَّها “جميلة، بطريقة ما”.
وقالت ليومية “أل بايس” الإسبانية: “في البداية، كنت مصدومة، لم أكن أتوقع نشر شيء مماثل”.
وأضافت “لكن بعد ذلك، نظرت إلى الأمر من الجانب المشرق.. أجد الآن أن الصور جميلة بطريقة ما.. أن أرى نفسي هادئة بسلام، وأرى أندريا تغطس، وهي تمد يدها محاولة إدراكي مثل بطلة خارقة”.
وورد اسم ألفاريس في الإصدارات السابقة لقائمة المشاركات مع الفريق الأمريكي، لكنها استُبدلت بيوجين تشانج قبل بداية المسابقة.
وكانت السبَّاحة “25 عامًا” أُنقذت بشكل دراماتيكي من قاع المسبح، أمس الأول، من قبل الإسبانية أندريا فوينتس، مدربتها، بعد غرقها وعدم قدرتها على التنفس خلال أدائها في نهائي فئة الفردي الحرّ.